الامتحاناتنتائج الامتحانات

محافظ الإسكندرية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 85%

اعتمد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، اليوم الاثنين، نتيجة الفصل الدراسى الثانى للشهادة الإعدادية بالمحافظة لعام 2017_2018 بنسبة نجاح 85%.

وبلغ عدد المتقدمين للشهادة الإعدادية 78085 طالبا وطالبة، أما الحضور فقد بلغ عددهم 76128 طالبا وطالبة، وبلغت نسبة النجاح 85٪‏ بإجمالى عدد 64711 طالبا وطالبة، ووصلت نسبة النجاح بين البنين 83.3٪، بينما نسبة النجاح بين البنات فقد بلغت 86.7٪ ، جاء ذلك بحضور آمال عبد الظاهر وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية.

لصفحة النتيجة اضغط هنا

وقدم المحافظ التهنئة لجميع الطلاب الناجحين، متمنيا لهم دوام التفوق فى سائر مراحل حياتهم الدراسية، كما شكر أولياء الأمور على مجهوداتهم المبذولة ومساهمتهم فى نجاح أبنائهم وتقديرهم لأهمية العلم، مؤكدا أنهم السبب الرئيسى فى نجاح أبنائهم، مطالبا الطلاب بالحفاظ على هذا النجاح.

أما عن ترتيب نسب النجاح فى الإدارات التعليمية فقد بلغت نسبة النجاح فى إدارة الجمرك 98.5٪، ونسبة النجاح فى إدارة العجمى التعليمية وصلت إلى 93.8٪، ونسبة النجاح فى إدارة غرب التعليمية 90.3٪، ونسبة النجاح فى وسط التعليمية بلغت 85.8٪، وإدارة شرق التعليمية 85.4٪، وفى إدارة منتزه التعليمية 81.7٪،، وإدارة العامرية بلغت 79.8٪، أما نسبة النجاح فى إدارة برج العرب 73٪.

وأوضحت آمال عبد الظاهر وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، أن نسبة النجاح فى نتيجة الشهادة الإعدادية ارتفعت عن العام الماضى، حيث بلغت نسبة النجاح هذا العام 85٪ بينما كانت العام الماضى 79.8٪، كما هنأت أولياء الأمور على مجهودهم الذى يبذلونه مع أبنائهم كما قدمت الشكر لمديرى عموم الإدارات على مجهودهم طوال العام.

لنتائج جميع المحافظات اضغط هنا

لـ 9 نماذج التجريبية للثانوية اضغط هنا

لجدول الثانوية العامة اضغط هنا

لجدول الدبلومات الفنية اضغط هنا

لجدول الثانوية الأزهرية اضغط هنا

لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

انضم لجروبنا الرسمي وتابع الأخبار اضغط هنا

روابط نرشحها لكم

لقرار التقويم الشامل اضغط هنا

لتحميل الكتب المدرسية اضغط هنا

لتدريب ترقية المعلمين اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر المحافظة من الجدول

 

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية

الكلمات الدليلية

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة