اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحانات

انتهاء كافة الاستعدادات بلجان امتحانات الثانوية العامة بالدقهلية

أعلن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، انتهاء استعدادات مديريه التربيه والتعليم بالتعاون مع كافه الاجهزة لامتحانات الثانويه العامة باللجان على مستوى كافة الإدارات التعليميه بنطاق المحافظه والتي ستبدأ يوم الأحد القادم.

ووجه المحافظ بضرورة توفير كل سبل الراحة للطلبة والمراقبين وتذليل أي عقبات داخل اللجان، مشدداً على أهمية الالتزام بالتعليمات والانضباط المدرسي داخل اللجان للطلاب أو المراقبين.

وشدد الشعراوى، على تجهيز الاستراحات المناسبة للمراقبين من المعلمين والمعلمات القادمين من المحافظات الاخرى، وتشكيل لجان من مديريه التربيه والتعليم لأستقبالهم فور وصولهم الدقهلية. ووجه محافظ الدقهلية، للتنسيق مع الجهات الامنية والمستشار العسكري ومديرية التربية والتعليم لتأمين أوراق الاسئلة ولجان الامتحانات علي مستوي جميع المدارس بمراكز ومدن وقرى واحياء المحافظه ورفع درجة الاستعداد طوال 24 ساعة ومتابعة سير الامتحانات والاستجابة الفوريه لايه طوارئ ضمانا لحسن سير الامتحانات بجميع اللجان على مستوى المحافظة.

ومن ناحية أخرى اوضح علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم، إن المحافظة بها 41966 طالبا وطالبة، منهم 13706 في الشعبة الأدبية، و19247 طالبًا في شعبة علمي علوم، و8594 علمي رياضيات، و419 دبلومة أمريكية، موزعين على 110 لجان على مستوى المحافظة.
وأضاف وكيل وزارة التربيه والتعليم، أنه تم إعداد 43 استراحة للمراقبين، منها 26 للرجال، و17 استراحة للسيدات، وبالاضافه الى انه تم عقد برتوكول مع مديرية الصحة لتوفير الرعاية الصحية للطلاب داخل اللجان، وبرتوكول آخر مع مديرية أمن الدقهلية لتأمين اعمال الامتحانات داخل اللجان وخارجها الدقهليه.

 

لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

انضم لجروبنا الرسمي وتابع الأخبار اضغط هنا

روابط نرشحها لكم

لنتائج جميع المحافظات اضغط هنا

لـ 9 نماذج التجريبية للثانوية اضغط هنا

لجدول الثانوية العامة اضغط هنا

لجدول الثانوية الأزهرية اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر المحافظة من الجدول

 

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة