اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

التعليم: تدريب معلمي التربية الفكرية ومدارس الدمج على برنامج ماكتون للتواصل اللغوي

وزارة التعليم

قال الدكتور عماد الوسيمي رئيس قطاع التعليم العام أنه تم الاتفاق مع مؤسسة ماكتون على عقد ورشة عمل تنويرية للسادة الخبراء بمكتب مدير عام تنمية التربية الخاصة، والادارة العامة للتربية الخاصة للتعريف ببرنامج ماكتون للتواصل اللغوى وطرق استخدامه.

ومن جانبه، أشار الأستاذ أحمد آدم مدير عام تنمية التربية الخاصة أنه تم تنفيذ ورشتين عمل للتعريف ببرنامج ماكتون بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة والجيزة خلال الفترة من 21/7 إلى 22/7 بالقاهرة ومن 28/7 إلى 30/7 بالجيزة، موضحا أن عدد المتدربين المشاركين قد بلغ (25) متدربا من كل مديرية.

ولفت آدم إلى أن الفئات المستهدفة من التديب كانوا من معلمى التربية الفكرية ومدارس الدمج بالإضافة إلى الاخصائيين النفسيين والاجتماعيين بتلك المدارس، وبلغت عدد الساعات التدريبية 7 ساعات يوميا بإجمالى 14 ساعة للقاهرة ، 21 ساعة للجيزة، حيث تم توزيع المادة التدريبية على المتدربين فى اليوم الأول للورشة وذلك تحت الإشراف الفنى من قبل مكتب مدير عام تنمية التربية الخاصة والإشراف الادارى من الإدارة العامة للمشاركة المجتمعية.

الرابط الدائم: https://www.egymoe.com/19608/

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة