اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

وكيل الأزهر خلال زيارته لطب بنات الأزهر: جامعة الأزهر معقل التهدئة والعقل والتعقل والحقيقة

600600p1593EDNmain6280A08V2576

قام فضيلة الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف، بزيارة إلي كلية طب البنات بجامعة الأزهر، وذلك للوقوف علي أهم التطورات والتجديدات التي قامت بها كلية الطب في مستشفى الزهراء الجامعي، وكان في استقبال فضيلته كل من الدكتور عبد الحي عزب رئيس الجامعة، و الدكتور محمد محمود أبو هاشم نائب رئيس الجامعة للوجه البحري، والدكتورة مها فريد عقل عميد كلية طب الأزهر بنات، والدكتور أحمد سليم وكيل كلية طب الأزهر بنين، والدكتور سيد قدح مدير عام مستشفى الزهراء الجامعي.

واستمع وكيل الأزهر لشرح من الدكتورة مها عقل عن آخر التطورات والتجديدات التي تمت في مستشفى الزهراء الجامعي وأهم الأجهزة التي دخلت الخدمة، ثم قام فضيلته بجولة تفقدية داخل الكلية للاطلاع على أهم التطورات سواء في قاعات المحاضرات أو في المعامل التي تم تجهيزها بأفضل التجهيزات المتقدمة.

وفي كلمته قال الدكتور عباس شومان: إن جامعة الأزهر هي أكبر جامعة علي مستوى العالم، وفي الفترة الحالية توجد محاولات جادة وحقيقية لإصلاح كافة المشكلات التي تواجهها، موضحًا أن الفوضى التي شهدتها الجامعة في الفترة السابقة لم تكن ناشئة من طلاب جامعة الأزهر، وإنما كانت من خارج الجامعة واُستغل فيها طلاب وطالبات دون معرفة.

وأكد فضيلته أن طلاب الأزهر الحقيقيين كانوا موجودين في القاعات الخاصة بهم أثناء الحرائق وعمليات العنف التي شهدتها الجامعة، مشددًا على أن جامعة الأزهر هي معقل التهدئة والعقل والتعقل والحقيقة، والجميع يعمل بتوجيهات من فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الذي تكن له دول العالم كل تقدير واحترام.

وأثني وكيل الأزهر على مستوى أطباء جامعة الأزهر وعلى كفاءتهم التي لا تقل عن نظرائهم من خريجي الجامعات الأخرى، مستنكرًا الدعوات التي تطالب الأزهر بإلغاء الكليات العملية، والتقى فضيلته بطلاب “حملة تنظيف مصر” التي ستقوم بتنظيف الشوارع المحيطة بجامعة الأزهر في كافة فروع الجمهورية؛ ليشد من أزرهم ويشكرهم على جهودهم.

الرابط الدائم: https://www.egymoe.com/20501/

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة