اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

التعليم : انتهاء تقديم مقترح الورقة البحثية لمسابقة “الباحثون الشباب”

أعلن الإعلامي أحمد خيري المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن انتهاء فترة تقديم الورقة البحثية لمسابقة “الباحثون الشباب”.

وأوضحت يسرا علام مستشار الوزير للتسويق والترويج أننا بصدد تنفيذ المرحلة الثانية من المسابقة وهي تقييم مقترح الورقة البحثية المقدمة من الطلاب، واختيار الطلاب المشاركين في ورشة العمل المقامة بالمدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر لطلاب المرحلة الثانوية في ثاني أسبوع من شهر يوليو ٢٠١٨.

وصرحت نرمين شهاب الدين رئيس التسويق والاتصال المؤسسي وبرامج دعم المجتمع بالبنك الأهلي المصري أن المسابقة تأتي في إطار التعاون المستمر بين البنك ووزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وأيضا ضمن مساهمات البنك الممتدة في مجالات المسئولية المجتمعية التي يعد التعليم أحد محاورها الرئيسية، وكان للبنك الأهلي السَبق في رعاية التعليم في مصر، حيث قام برعاية برنامج العباقرة الذي يتضمن مسابقات في جميع المجالات العلمية، والرياضية والأدبية، بين طلبة المدارس الثانوية، حيث تم مكافأة الطلبة الفائزين بمنح دراسية كما تم تطوير بعض المدارس الحكومية، إضافة إلى إطلاق مرحلة ثانية للبرنامج مخصصة لطلبة الجامعات، ويهدف البنك من الرعاية إلى حث المجتمع على الاستثمار في عنصر الشباب وتنمية مهاراته.

كما أوضحت حنان الريحاني رئيس قطاع التعليم بمؤسسة مصر الخير، أن الإحصائيات الأولية للطلاب المتقدمين لمسابقة “الباحثون الشباب” تشير إلى تنوع الموضوعات المقدمة، بالإضافة إلى التوزيع الجغرافي للمتقدمين حيث يشمل جميع المحافظات مما يدل على اهتمام طلاب المرحلة الثانوية بالبحث والمعرفة.

وأوضح خيري أن هذه المسابقة تتم بالتعاون مع الشريك الإستراتيجي البنك الأهلي المصري، وبرعاية فودافون، وبتنفيذ مؤسسة مصر الخير.

 

لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

انضم لجروبنا الرسمي وتابع الأخبار اضغط هنا

روابط نرشحها لكم

لنتائج جميع المحافظات اضغط هنا

نماذج الإجابة الرسمية 2018 اضغط هنا

لـ 9 نماذج التجريبية للثانوية اضغط هنا

لأخبار امتحانات الثانوية اضغط هنا

لتنسيق القبول بالثانوية اضغط هنا

لجدول الثانوية العامة اضغط هنا

لجدول الثانوية الأزهرية اضغط هنا

لجداول امتحانات الدور الثاني اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر المحافظة من الجدول

 

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة