التعليم العام

نقيب المعلمين : وضع لائحة مالية وإدارية جديدة لنادي الشاطئ

10609477_538015719634751_130588659913789623_n

عقدت النقابة العامة للمهن التعليمية اليوم اجتماع لمجلس إدارة نادي الشاطئ للمعلمين بالاسكندرية برئاسة السيد خلف الزناتي رئيس مجلس إدارة النادي ونقيب المعلمين، لمناقشة المخالفات المالية والإدارية التي خلفها المجلس الاخواني السابق والاجراءات القانونية والمالية التي اتخذها مجلس النادي لتصحيح الأوضاع.

وقال الزناتي أنه قد تقرر تفويض الأستاذ إبراهيم شاهين وكيل أول النقابة كممثل للنقابة العامة لإدارة النادي بالتعاون مع رؤساء النقابات الفرعية بالاسكندرية، مضيفاً أنه سيتم خلال الفترة الحالية تقييم أسلوب العمل وكيفية تطويره إلى جانب وضع توصيف حقيقي للهيكل الوظيفي للعاملين بالنادي.

وأكد رئيس مجلس إدارة النادي علي أن نادي الشاطيء هو ملك للنقابة العامة، الأمر الذي يستوجب إرسال كافة المستندات والملفات المالية والإدارية الخاصة به لمقر النقابة العامة، ووضع لائحة مالية وإدارية جديدة متفق عليها لإدارة العمل.

ومن جانبه ناقش الدكتور علي فهمي الحارس القضائي على النقابة الدعاوى القضائية المقامة ضد النادي وإدارته السابقة وما آلت إليه الإجراءات القانونية التي اتخذتها النقابة في هذا الشأن، كما استعرض الخطوات التي من شأنها زيادة موارد النقابة.

ومن ناحيته فقد أشار شاهين إلى أنه خلال الفترة المقبلة سيتم مناقشة الأمور الخاصة بتأجير النادي مع النقابات الفرعية الخمسة، وإعداد كراسات الشروط والمواصفات الخاصة بها وعرضها على مجلس الإدارة للبت فيها، وقياس مدى أوجه الإفادة التي تعود على المعلمين وتقديم خدمة مميزة لهم مع الحفاظ على موارد النادي في الوقت ذاته.

وفي نهاية الاجتماع عرض الأستاذ محمد قنديل رئيس النقابة الفرعية بكفر الدوار وعضو مجلس إدارة النادي الملاحظات الخاصة بتقرير الفحص والمراجعة ومنها كثرة المناقصات التي تعوق مسيرة العمل، وإعادة النظر في منظومة أجور العاملين، مع توضيح مقدار العجز والزيادة بها، إلى جانب ضرورة النظر لنظام المزايدات بين الشركات المتخصصة .

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى