اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

جامعة بنى سويف تفتح حسابًا بنكيًا لتلقى تبرعات لإنشاء المعهد القومى للقلب

11921627_900488323332475_215225394255279854_n
أعلن الدكتور أمين لطفى رئيس جامعة بنى سويف، اليوم الأربعاء ، موافقة وزير التعليم العالى ووزير المالية على فتح حساب بنكى لتلقى التبرعات من منظمات العمل المدنى ورجال الأعمال وقطاع الأعمال العام لإنشاء المعهد القومى للقلب وموافقة وزير المالية على ذلك.

وأوضح رئيس الجامعة فى تصريحات صحفية، أن الجامعة قد خصصت قطعة أرض لإنشاء المعهد القومى للقلب بتمويل من مؤسسة مصر الخير ويأتى ذلك فى إطار استعدادات الجامعة لإنشاء المعهد القومى للقلب واستكمالا لذلك سيتم فتح حساب بنكى لتلقى التبرعات من منظمات العمل المدنى ورجال الأعمال والجمعيات الأهلية لإنشاء المعهد.

وأضاف “لطفى” أن هناك جهات كثيرة أبدت استعدادها للتبرع العينى بأجهزة وشاشات عرض وكل ما يخص المعهد القومى من أجهزة منها جمعية نهضة بنى سويف ومصنع سامسونج ببنى سويف، وكذلك هناك شركات تساهم عينيا فى إنشاءات المعهد منها شركات السيراميك بمواد وخامات للتشطيب والتركيبات وغيرها.

وشدد “لطفى” على حظر قيام أى شخص أو كيان فى الجامعة بالتوجه إلى أى جهة من تلقاء نفسه للحصول على تبرع أو خلافه إلا عن طريق تفويض صريح رسمى بالموافقة من الجامعة على ذلك وسيتعرض كل من يقوم بذلك للمساءلة القانونية وذلك لأن الجامعة تعمل من خلال النظام المؤسسى وليس الفردى، مع اقتراح رئيس الجامعة بعمل مجلس مجتمعى ودعوة جميع الأطراف، مع توجيه خطابات لكافة الجهات المعنية بإعداد لجان عمل مشتركة فى هذا الشأن.

 

الرابط الدائم: https://www.egymoe.com/21846/

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة