اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

تعليم الوادي الجديد : تكريم 7 مدارس ضمن برنامج الأتوبيس الطائر

أعلن الدكتور إبراهيم التداوي مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد اليوم الأربعاء، عن تكريم 7 مدارس وقصور 13 آخرين في برنامج “الأتوبيس الطائر”، لرصد جاهزية المدارس للاستعداد للعام الدراسي المقبل 2018/2019.

أكد التداوي، أن البرنامج أطلقته المديرية لرصد ومتابعة الاستعدادات الخاصة بالمدارس على مستوى الإدارات التعليمي الخمس لبدء العام الدراسي الجديد، وبدأ تنفيذ البرنامج بالفعل اليوم الأربعاء في مدارس إدارة الخارجة التعليمية.

ولفت إلى أن الأتوبيس الطائر تضمن فحص 20 مدرسة بقطاع الخارجة التعليمي من خلال 51 متابعا وموجها، ليستكمل أعماله غدا الخميس في قري مركز الخارجة، ثم باقي الإدارات التعليمية وتبين جاهزية 7 مدارس بشكل متميز للعام الدراسي المقبل، وسيجري تكريمهم بينما رصد بعض القصور والمشكلات البسيطة في 13 مدرسة أخرى، وجار تكليف المسئولين لحلها.

وتابع، أن المدارس المتميزة بقاطع الخارجة والتي ستكرم بالمديرية، هي الأمل الابتدائية، معاذ بن جبل الابتدائية، السلام الإعدادية القديمة، الزهور الابتدائية، أنور البارودي الابتدائية، طلعت ضرغام الابتدائية، صلاح الدين الإعدادية.

وكانت قد أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، أمس الثلاثاء، عن إطلاق برنامج “الأتوبيس الطائر” لمتابعة جاهزية المدارس على مستوى المراكز الإدارية الخمسة للعام الدراسي الجديد 2018/2019.

 

نتيجة التنسيق اضغط هنا

تنسيق الدبلومات اضغط هنا

لتنسيق الأزهر اضغط هنا

نتيجة الثانوية العامة اضغط هنا

 

لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

انضم لجروبنا الرسمي وتابع الأخبار اضغط هنا

روابط نرشحها لكم

نتيجة الثانوية الأزهرية اضغط هنا

نتيجة الدبلومات اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر المحافظة من الجدول

 

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة