[sg_popup id="1"]
الرئيسية » التعليم العام » محافظ مطروح يبحث الاستعدادات للعام الدراسى الجديد بالقطاعات التعليمية

محافظ مطروح يبحث الاستعدادات للعام الدراسى الجديد بالقطاعات التعليمية

مطروح محافظ مطروح يبحث الاستعدادات للعام الدراسى الجديد بالقطاعات التعليمية

قرر اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح، توفير 3 أتوبيسات، لتنقل لجان من مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، للمرور على جميع المدارس بالمراكز والمدن والقرى المختلفة، لمراجعة، الاستعداد للعام الدراسى الجديد.

وأكد المحافظ خلال الاجتماع لمراجعة الاستعداد للعام الدراسى الجديد، على حرصه الشديد مع بداية توليه مسئولية المحافظة، للنهوض بالعملية التعليمية وتذليل العقبات التى وتوفير الإمكانيات اللازمة لدعم التعليم.

وشدد المحافظ على ضرورة رفع درجة الاستعداد القصوى بالمدارس، من أول يوم دراسى والعمل على انتظام حضور الطلاب، فى جميع المراحل التعليمية وانتظام المعلمين والتزامهم بالمناهج، وتدريسها بأسلوب مبسط يصل إلى عقول الطلبة وفهم محتويات المناهج بطريقة سهلة وبسيطة، للحد من الدروس الخصوصية والقضاء على انتشارها بين الطلاب، لأن هذا الأمر يرهق ميزانية أولياء الأمور.

من جانبه، أكد الدكتور سمير النيلى وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، أن لجان المرور على المدارس، تضم موجهين ومتخصصين للمتابعة الميدانية والتوجيه المالى والإدارى والشئون القانونية، للتأكد من استعدادات المدارس لاستقبال الطلاب للعام الدراسى الجديد وجاهزية المدارس من جميع النواحى، مثل النظافة والكهرباء وسلامة الأبواب والشبابيك و ملائمة الفصول للطلبة وغيرها.

وأوضح "النيلي"، أنه بناء على توجيهات محافظ مطروح، فقد تم توجيه فريق الأتوبيس الطائر بمتابعة استلام الإدارات التعليمية للكتب الدراسية، لجميع المراحل الدراسية وسرعة توزيعها على المدارس، مع سرعة الانتهاء من أعمال الصيانة البسيطة بالمدارس وإيجاد السبل القويمة لسد العجز للمعلمين خاصة بالإدارات التعليمية فى المناطق المتباعدة الأطراف.

وأشار إلى استمرار عمل الأتوبيس الطائر قبل وأثناء العام الدراسى الجديد، وبشكل مفاجئ لفرض الانضباط واكتشاف السلبيات وعلاجها داخل مدارس المحافظة فورا.

 

نتيجة التنسيق اضغط هنا

تنسيق الدبلومات اضغط هنا

لتنسيق الأزهر اضغط هنا

نتيجة الثانوية العامة اضغط هنا

 

لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

انضم لجروبنا الرسمي وتابع الأخبار اضغط هنا

روابط نرشحها لكم

نتيجة الثانوية الأزهرية اضغط هنا

نتيجة الدبلومات اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر المحافظة من الجدول

 

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية