[sg_popup id="1"]
الرئيسية » أخبار الجامعات » جامعة بدر : تخفيضات في المصاريف تصل لـ 75%

جامعة بدر : تخفيضات في المصاريف تصل لـ 75%

بدر الخاصة جامعة بدر : تخفيضات في المصاريف تصل لـ 75%

أعلن الدكتور مصطفى كمال رئيس جامعة بدر أن الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة هذا العام ما زالت أمامهم فرصة ذهبية للحصول على تخفيضات في المصاريف الجامعية تصل إلى 75% عند التحاقهم بكلية إدارة الأعمال والعلوم المالية والاقتصادية بالجامعة.

وأوضح أن جامعة بدر بالقاهرة BUC تمنح الطلبة المتفوقين الذين يلتحقون بكلية إدارة الأعمال والعلوم المالية والاقتصادية ميزة الحصول على التخفيضات في المصاريف الجامعية وكذلك الحصول على شهادة البكالوريوس في أكثر التخصصات المطلوبة في سوق العمل حاليا وهي بكالوريوس الاقتصاد ، وبكالوريوس الاقتصاد والعلوم السياسية ، وبكارلوريوس التسويق وبكالوريوس الموارد البشرية ، وبكالوريوس المحاسبة وبكالوريوس إدارة الأعمال وبكالوريوس البنوك والتمويل.

وقال إن التخفيضات تتدرج من 75% بالنسبة للطالب الحاصل على مجموع 90% فأكثر، إلى 50% بالنسبة للطالب الحاصل على مجموع 85% فأكثر، إلى 25% بالنسبة للطالب الحاصل على مجموع 80% فأكثر.

وأضاف أن كلية إدارة الأعمال بجامعة بدر تقبل أيضا التحويلات من كافة الكليات في الجامعات الخاصة والحكومية من الطلبة الذين يرغبون في تغيير مسارهم بالتحويل إلى كلية إدارة الأعمال.

وأوضح أن كلية إدارة الأعمال بجامعة بدر تتميز أن بها 7 أقسام يمنحون البكالريوس في كل من التسويق، وإدارة الأعمال، والموارد البشرية، والاقتصاد، والاقتصاد والعلوم السياسية إلى جانب بكالوريوس المحاسبة والتمويل، حيث يتم التدريس باحدث البرامج التعليمية.

وأشار إلى أن هناك تعاونا مع المؤسسات المالية والاقتصادية الكبرى لتدريب الطلبة خلال فترة الدراسة وشهور الصيف ، وهناك بروتوكولات لإعطاء مزايا لطلبة جامعة بدر للتعيين في كبرى المؤسسات الاقتصادية عند التخرج.

جدير بالذكر أن جامعة بدر احتفلت بتخريج أول دفعة من خريجي كلية إدارة الأعمال هذا العام حيث تم تخريج دفعة من كل من قسم الاقتصاد وقسم المحاسبة.

ويشهد بداية العام الجديد تنظيم احتفال بالطلبة الخريجين يحضره مجلس الأمناء برئاسة الدكتور حسن القلا، كما يحضره الطلبة الخريجون وأسرهم وأساتذة كلية إدارة الأعمال وجميع الكليات بالجامعة.

 

نتيجة التنسيق اضغط هنا

تنسيق الدبلومات اضغط هنا

لتنسيق الأزهر اضغط هنا

نتيجة الثانوية العامة اضغط هنا

 

لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

انضم لجروبنا الرسمي وتابع الأخبار اضغط هنا

روابط نرشحها لكم

نتيجة الثانوية الأزهرية اضغط هنا

نتيجة الدبلومات اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر المحافظة من الجدول

 

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية