[sg_popup id="1"]
الرئيسية » التعليم العام » محافظ مطروح : مراجعة توزيع المدرسين لسد العجز ومحاسبة المقصرين

محافظ مطروح : مراجعة توزيع المدرسين لسد العجز ومحاسبة المقصرين

مطروح محافظ مطروح : مراجعة توزيع المدرسين لسد العجز ومحاسبة المقصرين

التقى اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح، بمديري الإدارات التعليمية وموجهي العموم بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة، بحضور المهندس تامر سعيد السكرتير العام والدكتور سمير النيلي وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، لمتابعة انتظام العملية التعليمية، بعد الأسبوع الأول من العام الدراسي الجديد، وبحث المشكلات وإيجاد حلول لها.

وأكد المحافظ على اهتمام الدولة بالتعليم، وطالب ببذل المزيد من الجهد للارتقاء به، باعتباره أهم الأساسيات التي تُبنى عليها مراحل تقدم الأمم.

ووجه المحافظ، بمراجعة توزيع المدرسين وجميع الانتدابات والقوى التدريسية، بكل مدرسة مع تحقيق العدالة دون محسوبية، وسد العجز على مستوى مدارس مطروح ، والاطمئنان على استراحات إقامة المدرسين المنتدبين.

كما وجه المحافظ، لرؤساء المدن بمتابعة سير العلمية التعليمية في مدنهم، مشدد اًعلى تفعيل القانون، وعدم السماح بأية تجاوزات، مع تقييم المدرسين من خلال مستوى الطلاب والحفاظ على صورة المعلم كقدوة لطلابه.

وحذر " الغرابلي" من توقيع أقصى عقوبة على المقصرين، ومكافأة جميع العاملين بالإدارة التعليمية المتميزة، مع دراسة جميع الشكاوى الواردة بالتربية والتعليم من خلال لجنة من الشئون القانونية بالمحافظة.

وطالب محافظ مطروح، بحصر جميع الطلاب الأيتام وغير القادرين على سداد المصروفات الدراسية، وعمل الأبحاث الاجتماعية لحالاتهم لتسديد المصروفات الدراسية لغير القادرين منهم.

 

لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

انضم لجروبنا الرسمي وتابع الأخبار اضغط هنا

روابط نرشحها لكم

لتحميل الكتب الدراسية اضغط هنا

لمحذوفات المناهج اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر المحافظة من الجدول

 

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية