اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

منحة مجانية للإعلاميين بجامعة بني سويف

11988219_902739509774023_409180127392239_n
في إطار اهتمام الدكتور أمين لطفي رئيس جامعة بنى سويف بالإعلاميين ببنى سويف ودور الإعلام في خدمة الجامعة ومردودها في خدمة البيئة المحيطة بها وإيمانا من الجامعة بهذا الدور الكبير للإعلام افتتحت دورة (TOT) للسادة الإعلاميين ببنى سويف بمركز تنمية الموارد البشرية بالجامعة كمنحة مجانية لهم.


أكد الدكتور أمين لطفي رئيس الجامعة وراعي هذه الدورة أن دور الإعلاميين الهام في خدمة الجامعة والمجتمع المحيط بها يلقي بالمسئولية الكبيرة عليهم في جميع المجالات وهذا ما يدعو إلى ضرورة التطوير المهني المستمر والمنحة التي تقدمها الجامعة لهم لدورة TOT تدعم هذا الهدف خاصة أن مركز تنمية الموارد البشرية بالجامعة حاصل على الاعتماد الدولي ويقدم مدربين دوليين لكي يؤدي هدفه في التطوير المهني وباعتماد دولي.


أضاف الدكتور أمين لطفي رئيس جامعة بني سويف أن مركز تنمية القدرات بالجامعة ومجهودات أ.د/فاطمة حسن مديرة المركز في تطوير مستمر خاصة بعد اعتماده دوليا ويلقي على عاتق الجميع ببذل المزيد من الجهد لزيادة وتحسين المستوى للوصول إلى مستويات دولية أفضل والاستفادة من عمل الجامعة كمؤسسة تعمل على الارتقاء بالمجتمع ومسئوليته تجاه الباحثين ومنظومة الأداء الطبي بإنشاء مستشفى شرق النيل بها تخصصات دقيقة منها جراحات المخ والأعصاب وإنشاء معهد للقلب والعمل على الارتقاء بالمحافظة وخدمة المجتمع والمواطنين.


وأشاد أ.د/ أمين لطفي بالإعلاميين خلال لقائه بهم في هذه الدورة وما لدور الإعلام الهام جدا في خدمة بنى سويف ومصر وتوفير كل الامكانيات والتسهيلات لهم لتحقيق رسالتهم.


ومن جانبهم أعرب الإعلاميين والصحفيين عن شكرهم لرئيس الجامعة على ما يقدمه من انجازات لخدمة بنى سويف خاصة والصعيد عامة منها إنشاء الكليات النادرة والجديدة التي تفيد محافظة بنى سويف وما حولها لتقيل اغتراب ابنائها.

الرابط الدائم: https://www.egymoe.com/22280/

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة