مكتبة مصر العامة بدمنهور تطلق حملتها ” اقرأ. فكر لمستقبل أفضل” للعام الثاني علي التوالي

قراءة

انطلقت مكتبة مصر العامة بدمنهور بحملتها “اقرأ… فكر لمستقبل أفضل” للعام الثاني علي التوالي حيث زارت معهد فتيات أبو حمص الإعدادي الثانوي الأزهري بحضور 25 طالبة بالمعهد بالمرحلتين الإعدادية والثانوية.

حيث تم خلال الزيارة تقديم الأنشطة الفنية والإبداعية الجديدة التي اعتمدت علي استخدام الخيال والإبداع لدى الطالبات منها “عالم ورق” والذى يقوم على استخدام الأوراق الملونة فى تنفيذ أعمال الزينة، و نشاط آخر بعنوان “حكاية صورة” والذى يعرض لمجموعة من الصور الرمزية لتقدم الطالبات قصة من ورائها.

بالإضافة لتقديم مسئولو الحملة أنشطة ذهنية تضمنت تدريب الإبداع، الكلمات التائهة، وعجلة الحروف،. وتم منح تاج الحملة لأكثر الطالبات المتفاعلات خلال اليوم، كما تم توزيع الجوائز والهدايا المختلفة على مدار أنشطة اليوم.

من جانبه أكد أحمد صبرى الهواشى – مدير المكتبة – بأن الحملة قد اختتمت أعمال عامها الأول بتحقيق الاستفادة لما يزيد على ثلاثة آلاف مستفيد من الكبار والصغار فى الأنشطة التى أقيمت داخل مقر المكتبة والزيارات الخارجية في مختلف مراكز المحافظة.

أشار الهواشي أن نجاح العام الأول كان دافعاً للعمل بمزيد من الإصرار والحماس حيث يعتزم مسئولو الحملة تقديم المزيد والمتنوع من الأنشطة وزيارة العديد من الجهات التى لم يتم تقديم الأنشطة بها من قبل.

الرابط الدائم: https://www.egymoe.com/22385/

Exit mobile version