اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

تعليم الإسماعيلية : التعليم الخاص شريك رئيسى فى التطوير

أكد الدكتور خالد قبيصى مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية على أهمية التواصل بين إدارات مدارس التعليم الخاص والمديرية فى إطار تنسيق العمل والاستفادة من الاستراتيجيات المشتركة فى تطوير التعليم.

وتابع خلال لقاء ومديرى التعليم الخاص اليوم الثلاثاء بحضور عادل عبد التواب عثمان، وكيل المديرية، يمكن نقل الخبرات والاستفادة من تجارب التعليم الخاص فى المدارس الحكومية إلى جانب تبادل الزيارات، مشيرًا إلى أن جودة التعليم فى المرحلة المقبله تتطلب تضافر الجهود بين الجميع.

وأكد “قبيصى”، على ضرورة الالتزام بذلك حتى لا يعتبر مخالفه لتعليمات الوزارة وقرار وزير التربية والتعليم مؤكدًا على أهمية تفعيل الأنشطة والإبداع فى تطويعها.

وحول وصول التابلت للمدارس الثانوية قال مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، أن مدن القناة ستكون فى صدارة المحافظات التى يتم استلام طلاب الصف الأول الثانوى بها لأجهزة التابلت مؤكدًا أن الوزارة ستمنح طلاب المدارس الخاصة التابلت وهى كما أوضحت منحه من الدولة لأبنائها بالمدارس الخاصة مطالبًا المدارس ضرورة تسليم السجل الإحصائى.

من جانبه قال عادل عبد التواب عثمان، وكيل المديرية إن التواصل مع المدارس الخاصة هام وضرورى من أجل التنسيق وإزالة العقبات فى طريق التطوير المنشود للعملية التعليمية.

 

لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

انضم لجروبنا الرسمي وتابع الأخبار اضغط هنا

روابط نرشحها لكم

لجداول الامتحانات اضغط هنا

لتحميل الكتب الدراسية اضغط هنا

لمحذوفات المناهج اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر المحافظة من الجدول

 

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة