اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

تعليم الفيوم : إفتتاح معرض الطفولة والمجلة الإلكترونية على مستوى الجمهورية

إفتتح ظهر اليوم محمد عبدالله وكيل مديرية التربية والتعليم بالفيوم معرض الطفولة والمجلة الإلكترونية على مستوى الجمهورية والمقام بنقابة المعلمين بالفيوم بحضور الأستاذ على الجارحى نقيب المعلمين ومدير الشئون التنفيذية بالمديرية وتوجيه عام الصحافة ورياض الأطفال والعلاقات العامة والسادة أعضاء لجنة تقييم المعرض من ديوان عام الوزارة سامح شفيق ، مصطفى هدهود من إدارة الصحافة والإعلام بالوزارة لتقييم المعرض على مستوى الجمهورية.

وقد شارك بالمعرض جميع الإدارات التعليمية بمحافظة الفيوم وبمشاركة المرحلة الابتدائية والمرحلة الإعدادية والتربية الخاصة ( النور للمكفوفين – والامل للصم والبكم – والتربية الفكرية)
ويحتوى المعرض على صحف حائطية – مقالات صحفية – صحف ربع ساعة – مجلات الكترونية – ألبومات رياض أطفال وقصص للطفولة والمجلة الإلكترونية ، وينقسم المعرض إلى إنتاج المرحلة الابتدائية وإنتاج المرحلة الإعدادية ورياض الأطفال.

كما قدم أطفال الروضة عدة فقرات أمام السادة الحضور.

أشاد وكيل المديرية بعروض رياض الأطفال وإنتاج المعرض وتنظيمه وأكد على ضرورة الاهتمام بتنظيم المعرض بشكل جيد حتى نحصد مركز متقدم على مستوى الجمهورية في هذا المجال وتنال إعجاب السادة المحكمين من ديوان الوزارة متمنياً لجميع أبنائه المشاركين في المعرض التوفيق والسداد من أجل نهضة ورفعة هذا الوطن وأن يكون هذا المعرض رؤية وانطلاقة جديدة لبناء جيل واعي مثقف من الأبناء.

وأكد على أننا نهدى هذا العمل لكل يد تبني وتتعب وتربي وإلى البراعم والأجيال وقادة المستقبل من أجل تحقيق التقدم والتطور التعليمي المنشود لأن النشاط مكمل تعليمي فائق الأهمية.

لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

انضم لجروبنا الرسمي وتابع الأخبار اضغط هنا

روابط نرشحها لكم

لجداول الامتحانات اضغط هنا

لتحميل الكتب الدراسية اضغط هنا

لمحذوفات المناهج اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر المحافظة من الجدول

 

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة