الرئيسية » التعليم العام » تعليم الوادي الجديد يشهد يوم وفاء المعلم بإدارة الداخلة التعليمية

تعليم الوادي الجديد يشهد يوم وفاء المعلم بإدارة الداخلة التعليمية

23423 1024x651 تعليم الوادي الجديد يشهد يوم وفاء المعلم بإدارة الداخلة التعليمية

شهد الدكتور إبراهيم التداوى مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد، فعاليات الاحتفال بيوم "الوفاء للمعلم " للعام المنقضى 2018 م .

وتم تكريم المعلم المثالى و الأم المعلمة المثالية و المحالون للمعاش و أسر المتوفين وحفظة القرآن الكريم والحاصلون على الدرجات العلمية من الدكتوراه والماجستير و أوائل الشهادات بجميع المراحل و المدارس الحاصلة على الجودة والاعتماد و المدارس المتميزة، وذلك فى إطار توجيهات الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى و اللواء محمد سالمان الزملوط محافظ الوادى الجديد، راعى العملية التعليمية على أرض المحافظة بإعطاء المعلم حقه فى التكريم.

حضر الاحتفالية مصطفى أحمد محمد على رئيس فرع نقابة المعلمين بالمحافظة ورئيس اللجنة النقابية للمعلمين بالداخلة و مديرا إدارتى الداخلة وبلاط التعليميتين ووكلاءهم ، ووفد اللجنة النقابية للمعلمين بالخارجة، وكوكبة من رجال التعليم بالمديرية والداخلة وبلاط وتضمنت الاحتفالية فقرات أدبية شعرية تربوية قدمها عددًا من والطالبات والتى لاقت إستحسان الجميع .

فى كلمته أثنى الدكتور إبراهيم التداوى وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة على الجهود المبذولة بهذا الحفل والاهتمام بتكريم من هم أفنوا حياتهم من أجل وطنهم ومن أجل أجيال قادمة مشيرًا إلى منظومة التعليم الجديدة ومدى التغير الملحوظ من تطوير التعليم والذى سنجنى جميعا ثماره وسيتضح جليا مع أبناءنا و طلابنا فى السنوات المقبلة، مؤكدًا أن الفترة القادمة سيتم عقد دورات تدريبية مكثفة لمعلمى الصفوف الأولى بجميع الإدارات التعليمية .

وفى نهاية الاحتفالية تم تكريم عدد من المحالين للمعاش وأسر المتوفين بالإضافة لتكريم حفظة القرآن الكريم و المعلم المثالى عن كل مرحلة تعليمية والمعلمين الحاصلين على مراكز متميزة والمدارس الحاصلة على الإعتماد والمدارس المتميزة بالإدارة.

 

 لجدول امتحانات الصف الأول الثانوي اضغط هنا

 لمواصفات الورقة الامتحانية لكل الصفوف اضغط هنا

 لنماذج امتحانات الصف الأول الثانوي اضغط هنا

لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

انضم لجروبنا الرسمي وتابع الأخبار اضغط هنا

روابط نرشحها لكم

لجداول الامتحانات اضغط هنا

لتحميل الكتب الدراسية اضغط هنا

لمحذوفات المناهج اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر المحافظة من الجدول

 

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية