اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

بالفيديو . محافظ الدقهلية يتسلم شعلة شباب الجامعات أثناء مرورها بمحافظة الدقهلية

3

تسلم أمس حسام الدين إمام محافظ الدقهلية الشعلة المترجلة لأسبوع شباب الجامعات المصرية العاشر تحت رعاية رئيـس الجمـهورية عبد الفتاح السـيسي تحت شعار ” بالعلم والشباب تحيا مصر ” و الذي يقام بجامعة قناة السويس بمحافظة الإسماعيلية خلال الفـترة من 12- 17/9/2015 بالتعاون والتنسيق بين وزارتي ( الشباب والرياضة – التعليم العالي )..

ويعد الحدث أكبر تجمع لشباب الجامعات في مصر حيث يضم الجامعات الحكومية والخاصة العسكرية بإجمالي (17) جامعة و بمشاركة أكثر من 7 آلاف طالب و طالبة يتنافسون في العديد من المسابقات الرياضية والثقافية ..

وقد بدأت مراسم مرور الشعلة اليوم بمحافظة الدقهلية في العاشرة صباحا من أمام جامعة المنصورة حتى ديوان عام المحافظة بحضور الأستاذة/ هناء عبد العزيز – وكيل الوزارة السكرتير العام المساعد و د/ الهلالي الشربيني نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب و أ/ طارق جودة – وكيل وزارة الشباب الرياضة وطلاب الجامعة و شباب و فتيات من أعضاء أندية التطوع و الفتاة .


وقد أكد محافظ الدقهلية على أن مصر تمتلك جميع مقومات الدولي العظمى على رأسها القوى البشرية التي في مقدمتها الشباب مشيراً إلى ضرورة أن يتسلح الشباب بالعلم و المعرفة التي تعطيه القوة و القدرة على مواجهة تقلبات وظروف و متغيرات الحياة خاصةً في تلك الفترة التي تمر بها مصر مشيرا إلى أنه على الشباب أن يتمسكوا بالمحبة و الوحدة لمواجهة كافة الشائعات المغرضة حتى ننهض بمصرنا الغالية.

 

https://youtu.be/NMVutBxKsi4

الرابط الدائم: https://www.egymoe.com/22834/

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة