اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

تعليم بني سويف : الإنتهاء من أعمال المسح الطبى على طلاب المدارس

قال محمد حسام الدين مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة بنى سويف، أن فعاليات أعمال المسح الطبي للكشف عن أمراض الانيميا والسمنة والتقزم ستنتهي اليوم الخميس 20 ديسمبر 2018 والتي استمرت لمدة 5 أيام بتوقيع الكشف على تلاميذ 3 مدارس حكومية كمرحلة أولى وإجراء الكشف على 2189 تلميذا وتلميذه بواقع 675 تلميذا بمدرسة عمر بن عبد العزيز الابتدائية 2 بمدينة بني سويف و858 تلميذا بمدرسة الواسطى الابتدائية المشتركة و649 تلميذا بمدرسة عمر بن عبد العزيز الابتدائية بالفشن.

وأشار وكيل الوزارة فى بيان له بأن أعمال المسح الطبي للكشف عن بعض الأمراض يأتي في إطار تنفيذ مبادرة السيد رئيس الجمهورية 100 مليون صحة والوصول لجميع الطلاب في مختلف المراحل العمرية.

وأضافت سهام يوسف وكيل المديرية بأنه تم توفير فريق طبي متكامل بالتعاون مع التأمين الصحي لتوقيع الكشف على العاملين بالمديرية على مدار يومي الثلاثاء 18/12 والأربعاء 19/12 وتوقيع الكشف على 300 من العاملين بالمديرية من خلال إدارة العلاقات العامة برئاسة أشرف ابو الليل مدير الإدارة والتي نظمت الحملة.

وأشارت وكيل المديرية بأنه تم عقد العديد من اللقاءات مع مديري المراحل ومديري المدارس الثانوية العامة والفنية تمهيد لإجراء الفحص الطبي على طلاب المدارس الثانوية العامة والفنية مع بداية فبراير 2019.

وأضاف المستشار أحمد عبد الجواد رئيس مجلس أمناء المديرية بأن اختيار 3 مدارس ابتدائي كمرحلة أولى تمهيدا لتعميم الكشف الطبي على كل مدارس المحافظة وأعرب عن سعادته باهتمام الدولة بالطفل في هذه المرحلة ويتم تنفيذ المبادرة بالتعاون بين مديرية التربية والتعليم برئاسة الأستاذ محمد حسام الدين وكيل الوزارة ومجلس أمناء المديرية ومديرية الصحة برئاسة الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل الوزارة والدكتور عصام السباعي مدير عام التأمين الصحي.

ومتابعة مديري الإدارات التعليمية محمد رمضان مدير إدارة الفشن ومحمد عراقي مدير عام إدارة بني سويف ومحمد عدنان مدير إدارة الواسطى.

 

 لجدول امتحانات الصف الأول الثانوي اضغط هنا

 لمواصفات الورقة الامتحانية لكل الصفوف اضغط هنا

 لنماذج امتحانات الصف الأول الثانوي اضغط هنا

لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

انضم لجروبنا الرسمي وتابع الأخبار اضغط هنا

روابط نرشحها لكم

لجداول الامتحانات اضغط هنا

لتحميل الكتب الدراسية اضغط هنا

لمحذوفات المناهج اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر المحافظة من الجدول

 

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة