الرئيسية » التعليم الفني » إحالة معلم بشبراخيت للمحاكمة العاجلة بتهمة التحرش

إحالة معلم بشبراخيت للمحاكمة العاجلة بتهمة التحرش

الاداري إحالة معلم بشبراخيت للمحاكمة العاجلة بتهمة التحرش

قررت النيابة الإدارية إحالة معلم أول بإحدى المدارس الثانوية الفنية بشبراخيت للمحاكمة العاجلة، وذلك لقيامه بارتكاب جرائم هتك العرض والتحرش الجنسي بعدد من طالبات الصف الأول الثانوى، بإحدى المدارس الثانوية الفنية بشبراخيت.

كانت النيابة الإدارية تلقت بلاغ مديرية التربية والتعليم بالبحيرة، بشأن ما تضمنته مذكرة مدير إحدى المدارس الثانوية الفنية بشبراخيت ضد المتهم، حيال قيامه بانتهاكات جنسية فى حق عدد من طالبات المدرسة، حيث باشرت نيابة إيتاي البارود تحقيقاتها في القضية رقم ٤٣٥ لسنة ٢٠١٨ بمعرفة محمد سعيد أبو عمر رئيس النيابة تحت إشراف المستشار سمير الشباسي مدير النيابة .

كشفت التحقيقات عن قيام المتهم بالاعتداء الجنسي على عدد من الطالبات بتعمده ملامستهن جسدياً والتحرش جنسياً بعدد من طالبات الصف الأول الثانوى، والتلفظ بعبارات تخدش حيائهن، وتوجيه عبارات وتلميحات ذات مدلول جنسي واصفاً أجساد الطالبات، وتكرار سؤالهن حول مشاهدتهن مقاطع إباحية على هواتفهن المحمولة، ومحاولته اصطحاب إحدى الطالبات داخل دورة المياه المخصصة للرجال، ومحاولته احتجاز طالبة أخرى داخل ورشة الزخرفة بالمدرسة وإغلاق الباب عليهما من الداخل إلا أن صراخ الطالبة واستنجادها بزميلاتها أجبره على تركها.

كما كشفت التحقيقات أيضا أن المتهم اعتاد الضغط على الطالبات بما له من سلطة عليهن لكي يستجبن له ولأفعاله الإجرامية معهن و تهديده الدائم لهن بالتلويح بالتلاعب فى الدرجات الخاصة بمادته وفقاً لاستجابتهن للمتهم.

كما كشفت التحقيقات قيامه بإتلاف الهاتف المحمول الخاص بإحدى الطالبات متعمداً، على خلفية عدم موافقة الطالبة على ممارسته الإجرامية في هذا الصدد، وعقب انتهاء التحقيقات، قررت النيابة إحالته للمحاكمة العاجلة.

 

 لجدول امتحانات الصف الأول الثانوي اضغط هنا

 لمواصفات الورقة الامتحانية لكل الصفوف اضغط هنا

 لنماذج امتحانات الصف الأول الثانوي اضغط هنا

لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

انضم لجروبنا الرسمي وتابع الأخبار اضغط هنا

روابط نرشحها لكم

لجداول الامتحانات اضغط هنا

لتحميل الكتب الدراسية اضغط هنا

لمحذوفات المناهج اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر المحافظة من الجدول

 

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية