اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

الأمانة العامة لتمرد معلمي مصر تدين الحادث الإرهابي وتؤكد أن المصريين نسيج واحد

أدانت الامانه العامة لشباب ائتلاف تمرد معلمي مصر الحادث الإرهابي الخسيس بكنيسة ابوسيفين بمدينة نصر ونعت اسر الشهداء الابطال من رجال الشرطة المصريين وأكدت على أن جميع المصريين نسيج واحد وأنه لا فرق بين مسلم ومسيحي فالجميع مصريين يعيشون في وطن واحد ويدافعون عنه بأرواحهم.

واكد محمد نجم الأمين العام للائتلاف ان الوحدة والحس الوطني تجلت تماما في هذه الواقعة حيث أن وعي أمام الجامع وابلاغه ان هناك أجسام غريبة وتعامل الشرطة السريع والحاسم مع هذه القنابل يوضح مدى الاستعداد واليقظة عند جميع أفراد الشعب المصري واستشهاد الضابط المصري دليل آخر ان الجميع يفدون الوطن بأرواحهم في سبيل استقرار الوطن وأمنه وسلامته.

وشدد ان من يقف وراء هذه الحوادث ماهي الا فئه ضاله مجرمه لها أجندات خاصة وتهدف إلى قتل الأبرياء وتدمير الاقتصاد ولكن مهما حاولوا لن ينجحوا في مخططهم الإرهابي فمصر قوية وأمنه برئيسها وشعبها فالجميع يقف حائط صد قوي ومنيع ورجال الجيش المصري قادرون على محاربة بؤر الإرهاب في كل مكان والقضاء عليه وان جميع مخططات الإرهاب الاسود معروفة وسيكون مصير جميع الارهابيين هو القضاء عليهم تماما فلن يسمح أي مواطن مصري شريف لأي إرهابي بقتل المصريين الأبرياء وقتل الفرحه في أفراحهم واعيادهم وستظل مصر بلد الامن والأمان إلى الأبد بقيادة رئيسها عبد الفتاح السيسي والتفاف الشعب المصري الواعي والمثقف حول رئيسه وجيشه.

وهنئ محمد البيلي امين عام الائتلاف عن سيناء الاخوة الأقباط بأعياد الميلاد الجديد واكد ان جميع المصريين يشاركونهم فرحتهم وان كل المسلمين يشكلون باجسادهم حائط صد لحماية الكنائس والأديرة وكم تجلت الروح الوطنية ورأينا المصري المسيحي يؤمن المصري المسلم أثناء صلاته والعكس فالإرهاب لا يفرق بين مسجد وكنيسه.

واكد ان تثقيف وتوعية شباب مصر من خلال المناهج التعليمية مطلب قومي وضروري وان مشاركة اللجان الشعبية أثناء ثورة يناير لهو دليل واضح وحي على مدى وحدة المصريين وتربطاهم في الأزمات.

 

 لجدول امتحانات الصف الأول الثانوي اضغط هنا

 لمواصفات الورقة الامتحانية لكل الصفوف اضغط هنا

 لنماذج امتحانات الصف الأول الثانوي اضغط هنا

لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

انضم لجروبنا الرسمي وتابع الأخبار اضغط هنا

روابط نرشحها لكم

لجداول الامتحانات اضغط هنا

لتحميل الكتب الدراسية اضغط هنا

لمحذوفات المناهج اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر المحافظة من الجدول

 

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة