الرئيسية » التعليم العام » الأكاديمية تفتح موقعها لاستقبال دفعة جديدة من المعلمين

الأكاديمية تفتح موقعها لاستقبال دفعة جديدة من المعلمين

761 الأكاديمية تفتح موقعها لاستقبال دفعة جديدة من المعلمين

أرسلت الأكاديمية المهنية للمعلمين خطابا لفروعها بجميع المحافظات ؛ بضرورة التنبيه على الإدارات التعليمية بالتعاون بمراعاة الشروط وتنفيذ الإجراءات اللازمة لنقل أعضاء هيئة التعليم للعام 20182019، إلي وظائف المعلمين.

وأضاف الخطاب أنه يتم فتح باب التسجيل للتقدم لتلك التدريبات علي الموقع الالكتروني بداية من 16 يناير وحتي 28 فبراير، ويتم التسجيل لتدريبات النقل إلي إحدي وظائف المعلمين المنصوص عليها في المادة رقم 71 من قانون التلعيم الصادر بالقانون139 لسنة 1981 والمضافة بالقانون رقم 155 لسنة 2007- والمعروف باسم قانون الكادر -، أعضاء هيئة التعليم الشاغلون لوظائف تعليمية قبل صدر القانون رقم 155 لسنة 2007، الذين سبق لهم النقل.

وذكر الخطاب أن يتم التسجيل لتدريبات النقل إلي إحدي وظائف المعلمين المنصوص عليها في المادة رقم 71 من قانون التعليم الصادر بالقانون رقم 139 لسنة 1981، والمضافة بالقانون رقم 155 لسنة 2007، كل من أمضي منهم سنتين علي الأقل في تعيينه علي وظيفة معلم مساعد تعيين أوائل الخريجين المعينون (حاصل علي الردجة المالة الثالثة في 31122016 وما قبلها)، علي أن يكون من خريجي كليات التربية أو حاصلا علي مؤهل عال مناسب بالإضافة إلي شهادة دبلوم عام في التربية.

وأكد الخطاب علي أن يكون المتقدم للتسجيل علي رأس العمل، ولا يجوز تسجيل المعار أو المرخص له إجازة بدون أجر إلا بعد عودته من الإعارة أو الإجازة ويتعين علي إدارة شئون العاملين وإدارة الإحصاء بالادارات التعليمية والمديريات مراجعة ذلك من واقع ملف خدمة المعلم أو الاخصائي.

وتأتي هذه الإجراءات في إطار تنفيذ الإجراءات اللازمة لنقل (التسكين ) شاغلي وظائف التعليم إلي وظائف المعلمين أو مايقابلها، وذلك وفقا للمادة رقم 72 من قانون التعليم الصادر بالقانون رقم 139 لسنة 1981، والمضافة بالقانون رقم 155 لسنة 2007، والمعدلة بالقانون رقم 93 لسنة 2012.

 

 لوظائف التربية والتعليم 2019 اضغط هنا

 جدول امتحانات الصف الأول الثانوي اضغط هنا

 مواصفات الورقة الامتحانية لكل الصفوف اضغط هنا

 نماذج امتحانات الصف الأول الثانوي اضغط هنا

لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

انضم لجروبنا الرسمي وتابع الأخبار اضغط هنا

روابط نرشحها لكم

جداول الامتحانات اضغط هنا

تحميل الكتب الدراسية اضغط هنا

محذوفات المناهج اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر المحافظة من الجدول

 

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية