الرئيسية » التعليم الفني » طالب يسحل معلمته في كفر الشيخ بـ‘‘ الكرباج‘‘ ونائب الوزير: ‘‘الواقعة لن تمر‘‘

طالب يسحل معلمته في كفر الشيخ بـ‘‘ الكرباج‘‘ ونائب الوزير: ‘‘الواقعة لن تمر‘‘

المعلم طالب يسحل معلمته في كفر الشيخ بـ‘‘ الكرباج‘‘ ونائب الوزير: ‘‘الواقعة لن تمر‘‘

ريم محمود

استغاثت المعلمة عواطف محمد بمدرسة كفر الشيخ التجارية للتعليم الفنى بوزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، حيث قام أحد الطلاب بـ"سحلها" فى طرقة المدرسة بعد أن ضربها بـ"كرباج حديد".

تواصلت بوابة "الفجر" مع المعلمة لمعرفة تفاصيل القصة، قالت عواطف أنها معلمة فرنساوى وأثناء لجنة الامتحان دخل طالب بـ"كرباج" وقد أخذته منه قبل اللجنة وبعد ما تم الانتهاء من الامتحان جاء الطالب لكى يأخذه وقولت له:" لا مش هتاخده لأنك هتخرج تتخانق بيه مع زملائك فانا هسلمه لمدير المدرسة"، وأشارت أن الطالب فى مشاجرة منذ أمس مع صديق له وكان ينتوى له السوء عقب خروجه من المدرسة بهذا الكرباج.

وأكدت أن الطالب قد قام بضربها وسحلها فى طرقة المدرسة لأخذ "الكرباج" بالقوة ونتج عنه جروح عديدة فى جسدها قائلة:" أخذني على خوانة.. ونحن نعانى أشد المعاناة فطلاب التعليم الفنى يدخلون المدرسة بالسكاكين والمطاوى والآلات الحادة ولا أحد يقدر عليهم".

وقالت المعلمة أنها قامت بعمل محضر فى قسم أول كفر الشيخ يحمل رقم 16 لعام 2019، مؤكدة أنها قامت بعمل تقرير طبي أيضًا، مطالبة بتوقيع عقوبة بالغة على هذا الطالب الذي تسبب لها فى الضرر.

بالرجوع إلى الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، أكد أن الواقعة لم تصل رسميًا حتى الآن الوزارة ولكنها لا تمر مرور الكرام، مؤكدًا أن ما حدث من الطالب تجاه المعلمة غير مسموح به إطلاقًا، مشيرا إلى أنه سوف يتواصل مع الدكتورة بثينة كشك مديرة مديرية التربية والتعليم بكفر الشبيخ لمعرفة تفاصيل الواقعة والتحقيق فيها على الفور واتخاذ اللازم.

فيما أكدت مصادر أن العقوبات فى ذلك الوقائع المشابهة قد تصل إلى فصل الطالب أو حرمانه من دخول الامتحانات، حيث أن كرامة المعلم هى من أولويات وزارة التربية والتعليم.

 

 لوظائف التربية والتعليم 2019 اضغط هنا

 جدول امتحانات الصف الأول الثانوي اضغط هنا

 مواصفات الورقة الامتحانية لكل الصفوف اضغط هنا

 نماذج امتحانات الصف الأول الثانوي اضغط هنا

لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

انضم لجروبنا الرسمي وتابع الأخبار اضغط هنا

روابط نرشحها لكم

جداول الامتحانات اضغط هنا

تحميل الكتب الدراسية اضغط هنا

محذوفات المناهج اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر المحافظة من الجدول

 

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية