الرئيسية » التعليم الفني » تعليم كفر الشيخ : لا صحة لفصل طالب واقعة ‘‘ الكرباج‘‘ عامين

تعليم كفر الشيخ : لا صحة لفصل طالب واقعة ‘‘ الكرباج‘‘ عامين

كشك تعليم كفر الشيخ 1 تعليم كفر الشيخ : لا صحة لفصل طالب واقعة ‘‘ الكرباج‘‘ عامين

نفت الدكتورة بثينة كشك مديرة مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، أن يكون قد تم ايقاف طالب مدرسة الثانوي التجاري بمدينة كفر الشيخ ، عامين ، مؤكدة أن الواقعة ما زالت رهن التحقيقات حتي الاّن .

واضافت " كشك " أنه لا صحة لما تم تداوله أن يكون الطالب ، قد تم ايقافه لمدة عامين، ولكنها أكدت ، أنه تم نقل مدير المدرسة إلى إدارة التعليم الفني بإدارة شرق كفر الشيخ التعليمية وتعيين الصاوي محمد موسى مدير تسيير أعمال للمدرسة، وذلك نظراً لعدم قيامه بواجبه من تفتيش الطلاب ، وأخطار المديرية بالواقعة.

وكانت " عواطف محمد محمود – 31 سنة " معلمة بمدرسة التجارة المشتركة بكفر الشيخ، قد حررت محضر شرطة رقم 16 أحوال قسم أول كفر الشيخ، ضد طالب بالصف الاول الثانوي التجاري، لتسببه في اصابتها بجروح وكدمات بوجها ويديها، وقيامه بجرجتها بطرقة الطابق الثالث بالمدرسة علي حد قولها في المحضر المحرر.

واضافت في اقوالها ، تقوم بأعمال الملاحظة بلجنة مدرسة الثانوي التجاري بجوار نادي كفر الشيخ الرياضي، في مادة " الجغرافيا " حينما لاحظت قيام طالب بإخراج " كرباج حديدي، كان يخفيه في طيات ملابسه، لتهديد زميل له في نفس اللجنة، سبقا أن تشاجرا سويًا قبلها، فقامت بنزع الكرباج منه، طوال فترة الامتحان.

وتابعت أن الطالب في نهاية الامتحان وبعد القيام بتجميع اوراق الاجابة، سألها هل ستعطيني الكرباج ؟،فردت لا طبعًا، فاستدارت، ولكنها فوجئت بالطالب يغافلها ويقوم بنزع الكرباج عنوة من يديها حتي اصيبت في يدها ووقعت علي الأرض، وقام بجرها في طرقة الطابق الثالث، حتي السلم والتي اصطدمت بحاجز خرساني في وجهها منعها من السقوط من أعلي درجات السلم، أمام عدد من زميلاتها، ولذا بالفرار خارج المدرسة.

وطبقًا لأقوال المعلمة في المحضر، فأن الطالب يدعي " ج ع إ – 17 سنة " من عزبة حسن قرية الشمارقة، مركز كفر الشيخ، وأنها قامت بالنهوض بمساعدة زميلتها، والتي قاموا بتوصيلها لغرفة مدير المدرسة، التي قصت عليه ما حدث، ولكنه لم تجد منه اهتمام ورد عليها " انا مش هعرف أعمل حاجة ليه الإ لما يجي بكرة" مضيفة أنه لم يقم بالاتصال بالشرطة التي تبعد بضعة أمتار عن المدرسة " مركز شرطة كفر الشيخ – قسم اول كفر الشيخ " ولم يقم التوجه معها.

ومن جانبها قالت الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم، أنها فور علمها بما حدث تم اتخاذ الإجراءات الادارية والقانونية حيال الواقعة، وأخطار الدكتور إسماعيل طه محافظ كفر الشيخ، الذي وجه بتوقيع أقصي عقاب والتحقيقات مستمرة.

 

 لوظائف التربية والتعليم 2019 اضغط هنا

 جدول امتحانات الصف الأول الثانوي اضغط هنا

 مواصفات الورقة الامتحانية لكل الصفوف اضغط هنا

 نماذج امتحانات الصف الأول الثانوي اضغط هنا

لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

انضم لجروبنا الرسمي وتابع الأخبار اضغط هنا

روابط نرشحها لكم

جداول الامتحانات اضغط هنا

تحميل الكتب الدراسية اضغط هنا

محذوفات المناهج اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر المحافظة من الجدول

 

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية