الامتحانات

تعليم القليوبية : لا شكاوى من امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية

أكد طه عجلان مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، أن غرفة العمليات الرئيسية بمديرية التربية والتعليم لم تتلق أية شكاوى بشأن امتحان مادة اللغة العربية للشهادة الإعدادية بامتحان نهاية العام للفصل الدراسى الثانى، حيث تم التأكد من خلو الامتحان من أية جزئيات من خارج المنهج أو غير موضحة للطلاب بالامتحان.

وأوضح “عجلان”، أن المديرية وكافة الإدارات التابعة لها انتهت بوقت كاف من التجهيزات الخاصة لانطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية، مشيرا إلى أنه أدى 89 ألف و668 طالب فى 12 إدارة تعليمية فى 405 لجنة على مستوى المحافظة، حيث أنه من المقرر أن تنطلق أعمال الامتحانات إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسى العام والرياضى والرسمى واللغات “الشهادة الإعدادية” الخميس 9 مايو الجارى، وحتى 15 مايو من نفس الشهر.

وأضاف “عجلان”، أنه تم عقد اجتماعا مع مسئولى ورؤساء لجان الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة، بحضور الدكتور أشرف سراج، مدير عام الشؤون التنفيذية بالمديرية، ومدير التعليم الإعدادى بالمديرية، وعادل عطية مدير التعليم العام، وإسلام عبد الفتاح رئيس لجنة النظام والمراقبة، والدكتور محمد عبد الرشيد، وأشرف إدريس مدير إدارة أمن المديرية، لبحث استعدادات انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية بالمحافظة.

وتابع “عجلان”، أنه تم تقديم موعد امتحانات الشهادة الإعدادية بالقليوبية مدة نصف ساعة، وذلك تخفيفا على الطلاب والمشاركين فى سير عملية الامتحانات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، حيث أنه كان من المقرر أن تبدأ الامتحانات فى التاسعة صباحا، لتبدأ فى الساعة الثامنة والنصف صباحا.

وأوضح، أنه وجه بضرورة إتباع توجيهات وزير التربية والتعليم وتنفيذ التعليمات الواردة من الوزارة بكل دقة سرعة إبلاغ غرفة العمليات التى تم تشكيلها بالمديرية برئاسته وعضوية مدير التعليم العام، ومدير الشؤون التنفيذية بأى مشكلة طارئة.

 

للنماذج التدريبية للثانوية العامة اضغط هنا

لوظائف التربية والتعليم 2019 اضغط هنا

 لجدول امتحانات الثانوية العامة اضغط هنا

لامتحان مايو لأولى ثانوي  اضغط هنا

 لجدول امتحانات الدبلومات الفنية اضغط هنا

لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

انضم لجروبنا الرسمي وتابع الأخبار اضغط هنا

روابط نرشحها لكم

نتائج الامتحانات اضغط هنا

جداول الامتحانات اضغط هنا

تحميل الكتب الدراسية اضغط هنا

محذوفات المناهج اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر المحافظة من الجدول

 

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية

الكلمات الدليلية

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة