الرئيسية » التعليم الفني » تقرير غرفة عمليات الدبلومات الفنية: حصار معلم وتمزيق ورقتي امتحان

تقرير غرفة عمليات الدبلومات الفنية: حصار معلم وتمزيق ورقتي امتحان

وزارة التربية والتعليم تقرير غرفة عمليات الدبلومات الفنية: حصار معلم وتمزيق ورقتي امتحان
استأنف طلاب شهادة إتمام الدراسة لدبلومات المدارس الفنية (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي)، صباح اليوم، امتحانات الدور الأول للعام الدراسي 2018 /2019.

وقال الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، أن غرفة العمليات لامتحانات الدور الأول لدبلومات المدارس الفنية، لم تتلق أية شكاوى من صعوبة الأسئلة أو وجود أخطاء بها سواء كانت مطبعية أو فنية.

وكشف تقرير غرفة العمليات أنه في لجنة رقم (1823) أولاد يحى الحاجر الإعدادية بدار السلام (صناعى - إعداد مهنى) بمحافظة القاهرة، أن اللجنة عانت من قلة عدد الملاحظين وبالتواصل مع مدير عام التعليم الفني بالمحافظة تم حل الموقف بالندب المحلى من الإدارات المجاورة.

وأضاف التقرير أنه في لجنة رقم (3124) الشهيد محمد سيد أحمد بالهرم (فندقى) بمحافظة الجيزة أبلغ (م. ن. ع.) رئيس اللجنة أنه يتعرض للمحاصرة من قبل بعض الطلاب كما تشاجر معه أحد عمال المدرسة، وقام الأمن بالغرفة المركزية بالتواصل مع شرطة الهرم لمتابعة الموقف وقام رئيس اللجنة بتحرير محضر لأحد عمال اللجنة وأحد الطلاب.

وطالب سيد سويلم مدير مديرية دمياط باستبعاد (ا. ز. ر.) رئيس لجنة رقم (652) دمياط الثانوية الصناعية بنين بسبب عدم انضباط اللجنة وتم التواصل مع اللجنة المركزية للتعليم الفني لتوفير رئيس لجنة بدلًا منه، وتقرر إحالته إلى التحقيق وتوفير بديل فورًا.

وفي لجنة (3318) طنطا الثانوية الزراعية بغرب طنطا قام الطالب (ي. ن. ف) بتمزيق ورقتين من كراسة الإجابة الخاصة بمادة اللغة الإنجليزية وتم استدعاء الشئون القانونية للتحقيق معه.

 

لنتائج الامتحانات اضغط هنا

للنماذج التدريبية للثانوية العامة اضغط هنا

لوظائف التربية والتعليم 2019 اضغط هنا

 لجدول امتحانات الثانوية العامة اضغط هنا

لامتحان مايو لأولى ثانوي  اضغط هنا

 لجدول امتحانات الدبلومات الفنية اضغط هنا

لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

انضم لجروبنا الرسمي وتابع الأخبار اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر المحافظة من الجدول

 

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية