اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

ننشر تفاصيل الخطة الأمنية لتأمين جامعة سوهاج الجديدة

5

أعلن اليوم الدكتور نبيل نور الدين، رئيس جامعة سوهاج أن مديرية أمن سوهاج وضعت خطة أمنية محكمة لتأمين الجامعة الجديدة، ابتداءً من العام الدراسي الجديد 2016/2015

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع بين رئيس الجامعة، واللواء أحمد أبوالفتوح مدير أمن سوهاج بمديرية أمن سوهاج، مشيرًا إلى أنه تم خلال اللقاء استعراض الخطة الأمنية المقترحة لتأمين الجامعة الجديدة من الخارج والطرق المؤدية إليها.

موضحاً أن التأمين سيبدأ من الساعة 7 صباحاً حتى 5 عصراً طوال أيام الدراسة، من خلال قوة مشكلة من إدارة البحث الجنائي والمرور يرأسها ضابط متميز.

ومن جانب آخر أعرب نور الدين عن بالغ سعادته بالتعاون والتفاهم الذي وجده من مدير الأمن ، لافتاً إلى أنه ابتداءً من غد الإثنين، ستتم معاينة الطريق الجديد للجامعة بواسطة الإدارة العامة للمرور لتحديد المناطق التي تزيد بها السرعات، ووضع مطبات جلدية اصطناعية، للحد من وقوع حوادث سير.

جدير بالذكر أن مدير الأمن أعطى تعليماته بتعيين خدمات أمنية ثابتة على الطريق الجديد للجامعة، لمنع مرور الشاحنات وسيارات النقل الكبيرة وتحويل مسارها، مشيرًا إلى وجود كمائن متحركة للتدخل السريع، لمواجهة أي مشكلات طارئة قد تحدث والتغلب عليها قبل تفاقمها.

الرابط الدائم: https://www.egymoe.com/23510/

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة