اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحانات

طالب الثانوية المصاب في سقوط مروحة يتلقى العلاج بمستشفى شربين

تلقى الطالب محمود أحمد عبد الهادى، ١٨ سنة، العلاج اللازم، منذ قليل، بقسم الطوارئ في مستشفى شربين المركزي، بعد إصابته بجرح قطعي ٢ سم بالفم، نتيجة سقوط مروحة سقف عليه خلال أدائه امتحان اللغة العربية في إحدى لجان مدرسة بطرة الثانوية بنين التابعة للإدارة التعليمية بشربين في محافظة الدقهلية.

وكشف مصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الموقف القانوني لطالب الدقهلية الذي سقطت عليه مروحة سقف أثناء سير امتحان اللغة العربية اليوم.

وأوضح المصدر أن لجنة الطالب تعد تقريرا بالواقعة، ويرفق به التقرير الطبي عن الحادث، ثم يذهب ولي أمر الطالب إلى الإدارة العامة للتعليم الثانوي بالوزارة ليحصل على موافقة دخول الطالب إلى امتحان المادة في الدور الثاني مع الاحتفاظ بحقه في الحصول على درجته كاملة وليس درجة النجاح فقط.

ومن جانبه؛ قرر الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية اليوم تأجيل امتحان الطالب محمود أحمد عبد الهادي بمدرسة بطرة الثانوية بنين التابعة لمركز طلخا بعد سقوط مروحة السقف بلجنة الامتحان عليه مما تسبب في جرح قطعي بالفم بطول 2 سم وتم نقله إلى مستشفى شربين المركزي وإجراء الإسعافات الطبية اللازمة له على الفور وإجراء خياطة في الشفة العليا.

كما قرر محافظ الدقهلية السماح للطالب بتأجيل المادة التالية في جدول الامتحانات في حالة عدم استطاعته تأدية الامتحان فيها، وقال شاروبيم إن تأجيل مواد الطالب للدور الثاني سيكون بنفس درجة المادة وليس بدرجات النجاح وتعامل هذه المواد معاملة مواد امتحانات الدور الأول في التصحيح.

 

روابط نرشحها لكم

لنتائج امتحانات كل المحافظات  اضغط هنا

لتنسيق دخول الثانوية للعام الجديد اضغط هنا

للنماذج التدريبية للثانوية العامة اضغط هنا

لوظائف التربية والتعليم 2019 اضغط هنا

 لجدول امتحانات الثانوية العامة اضغط هنا

للتقديم للصف الأول الابتدائي اضغط هنا

تواصل معنا

لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

انضم لجروبنا الرسمي وتابع الأخبار اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر من الجدول

 

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة