الرئيسية » الامتحانات » ننشر تقرير غرفة عمليات الوزارة عن امتحان الإنجليزي لطلاب الثانوية العامة 2019

ننشر تقرير غرفة عمليات الوزارة عن امتحان الإنجليزي لطلاب الثانوية العامة 2019

خالد عبدالحكم 1024x576 ننشر تقرير غرفة عمليات الوزارة عن امتحان الإنجليزي لطلاب الثانوية العامة 2019

أعلنت غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة إنه فى الأسبوع الأول للامتحانات تم رصد 9 لجان شغب منها 2 فى محافظات كبيرة، تضم أبناء مشاهير، وأنه تم اتخاذ إجراءات استثنائية لمحاصرة تلك اللجان، بالتعاون مع الأجهزة المختصة.

وأوضحت الغرفة أن الـ 9 لجان فى 5 محافظات ، حيث ظهرت لجان أخرى فى محافظتين خلال الأيام الجارية وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لضبطها ومنع الغش.

وفى السياق، قالت المصادر إنه تم ضبط طالب انتحل شخصية طالب آخر فى تحدى لجان محافظة الجيزة وتم القبض عليه.

ضبطت الجهات المعنية 7 طلاب نشروا أسئلة وإجابات من امتحان اللغة الإنجليزية الخاص بالثانوية العامة عبر واتس آب عقب بدء الامتحانات.

وقال خالد عبد الحكم مدير عام الإدارة العامة للامتحانات ونائب رئيس عام الامتحان، إن امتحانات الثانوية العامة فى يومها الثالث سارت بشكل جيد ومنضبط ودون حدوث أية مشكلات من شأنها تعكير صفو العملية الامتحانية؛ حيث قامت غرفة العمليات المركزية قبل بدء الامتحان بالاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات.

وأضاف عبد الحكم أن أعضاء فريق مكافحة الغش الإلكترونى بغرفة العمليات المركزية تمكنوا من رصد 10 حالة غش باستخدام جهاز الهاتف المحمول ونشر على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، فى محافظة القاهرة "إدارة حلوان"، وفي محافظة الجيزة "إدارة كرداسة"، وفي محافظة أسيوط "إدارة ديروط، إدارة البدارى"، وفى محافظة كفر الشيخ "إدارة بلطيم"، وفى محافظة قنا "إدارة أبوتشت"، وفى محافظة القليوبية "إدارة القناطر الخيرية"، وفي محافظة المنوفية "إدارة شبين الكوم"، وفى محافظة الدقهلية "إدارة بلقاس"، وفى محافظة الشرقية "إدارة مشتول السوق"، وتم تحديد الطلاب المسؤولين عن ذلك واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الحالات.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المراقبين للامتحان لعدم منعهم الطلاب من الدخول بالهواتف المحمولة وذلك بمحافظات القاهرة والجيزة والمنوفية وأسيوط وسوهاج.

وأكد خالد عبدالحكم، مدير عام الإدارة العامة للامتحانات ونائب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، على ما تنتهجه الوزارة من شفافية في استعراض البيانات الإحصائية الموضحة لخريطة العمل، والحرص على توضيح كافة الإجراءات التي اتخذتها الوزارة أمام الرأي العام؛ من أجل الإعداد الجيد لعقد الامتحانات، وضمان تهيئة الأجواء المناسبة لأبنائنا الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات هذا العام.

وأعلن خالد عبد الحكم، إنه تم تخصيص الأرقام التالية للتواصل مع غرفة العمليات المركزية بديوان عام الوزارة للعمل على سرعة حل المشكلات التي قد تطرأ خلال أعمال الامتحانات سواءً من الطلاب أو من السادة العاملين بلجان سير الامتحان، وهي: 27957305، و27941089، و27957592، و27957628، كما تم تخصيص خط ساخن (19151) لغرفة عمليات الإدارة المركزية للأمن، ورقم للفاكس هو (27957431)

 

روابط نرشحها لكم

للنماذج التدريبية للثانوية العامة 2019 اضغط هنا

لمتابعة أخبار الثانوية العامة 2019 اضغط هنا

لنماذج الإجابة الرسمية للثانوية 2019 اضغط هنا

للتقديم للصف الأول الابتدائي اضغط هنا

لتنسيق دخول الثانوية للعام الجديد اضغط هنا

لنتائج امتحانات كل المحافظات 2019  اضغط هنا

لوظائف التربية والتعليم 2019 اضغط هنا

 

تواصل معنا

لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

انضم لجروبنا الرسمي وتابع الأخبار اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر من الجدول

 

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية