اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

جامعة الأزهر تنفي تأجيل الإقامة بالمدينة الجامعية

الهدهد

“المدينة حقنا”.. صفحة علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وشنها طلاب الأزهر لمطالبة المسئولين بالجامعة بفتح المدينة الجامعية كما وعدوا سلفاً وتوفير سكن يليق بالطلاب مع مراعاة الطعام المقدم.
أكد الطلاب المدشنون للصفحة أن الباعث لهم علي تدشينها مخاوفهم من تلاعب إدارة الجامعة بهم بعدما شاركوا في حملة “أنا أنظف مدينتي” التي أطلقها رئيس الجامعة الدكتور عبدالحي عزب حيث لم يشاهد الطلاب أية إصلاحات بالمدينة ولا بسورها مما زاد من مخاوفهم من تكرار سيناريو العام الماضي بتأجيل الإقامة بالمدينة بحجة الإصلاحات.

من جانبه نفي الدكتور إبراهيم الهدهد نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون التعليم والطلاب التكهنات التي يرددها الطلاب بعيداً عن أرض الواقع. مبيناً أن إدارة الجامعة حريصة علي مصالح الطلاب وخلال الفترات الماضية تم إصلاح التلفيات الكبيرة التي قام بها طلاب الإخوان خلال العام الدراسي قبل الماضي.
أشار الهدهد إلي أن إدارة تنسيق المدينة تبذل جهوداً متواصلة لفحص أوراق المتقدمين للإقامة وفق المعايير التي تم الاتفاق عليها بتقديم الطلاب المتميزين علمياً وأخلاقياً. وفق ما تبرزه صحائف الحالة الجنائية لهم.

إظهار المزيد

ahmad elmaazon

باحث دكتوراه مناهج وطرق تدريس الفيزياء - جامعة الزقازيق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة