الرئيسية » الامتحانات » محافظ كفر الشيخ يتابع الاستعدادات النهائية للدور الثاني للشهادة الإعدادية ووكيل الوزارة تعقد اجتماعاً

محافظ كفر الشيخ يتابع الاستعدادات النهائية للدور الثاني للشهادة الإعدادية ووكيل الوزارة تعقد اجتماعاً

FB IMG 1563020613658 محافظ كفر الشيخ يتابع الاستعدادات النهائية للدور الثاني للشهادة الإعدادية ووكيل الوزارة تعقد اجتماعاً

تابع الدكتور إسماعيل طه ، محافظ كفر الشيخ ،استعدادت مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ،لامتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية التي ستنطلق ،غداً الأحد ،وتم تجهيز 71 لجنة لاستقبال 9 ألاف و 889 طالبا وطالبة على مستوى جميع الإدارات التعليمية بالمحافظة.

وعقدت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ،اجتماعا لمناقشة التعليمات الخاصة بامتحانات الشهادة الإعدادية، بحضور الدكتور سلامة الويشي المدير العام للتعليم العام، ويوسف البسيوني رئيس لجنة النظام والمراقبة، وأحمد فودة مدير إدارة شؤون الطلبة، ورؤساء لجان الشهادة الإعدادية الذين تم اختيارهم.

وشددت وكيل الوزارة، خلال الاجتماع على منع دخول المحمول للجان، مؤكدة أن هناك تعليمات مشددة للملاحظين والمراقبين والطلاب بعدم اصطحابهم المحمول، إلا رئيس اللجنة ليتسنى له التواصل مع مدير الإدارة التعليمية، ورئيس لجنة النظام والمراقبة، ورئيس لجنة الإدارة.
وأوضحت أن هناك تنسيق مع مديرية الأمن لمتابعة خطوط السير، وتوزيع الأسئلة، ولجان النظام والمراقبة، مشددة على ضرورة توفير بيئة آمنة للطلاب، ومقاعد كافية، ومراعاة الدقة في تقدير الدرجات ليحصل الطلاب على حقوقهم كاملة، مؤكدة أن جميع أوراق الإجابة بالكنترول كافية، ولا يوجد عجز بها.

 

وشددت على اتباع التعليمات الخاصة بالامتحانات والموانع التي تحول دون اشتراك في الامتحانات، محذرة من الغش، مؤكدة أن هناك عقوبات صارمة في حالة الغش الجماعي، مشددة على فحص أوراق الإجابة والتأكد من كتابة الطالب بياناته صحيحة.

وحذرت من دخول أي متابع للجان ما لم يكن معه خطاب رسمي بمتابعتها، مؤكدة أنه لن يسمح بالدخول إلا للمحافظ ووكيل الوزارة ومدير الإدارة فقط، مؤكدة أن التصحيح سيبدأ في اليوم الثاني لعقد الامتحانات.
وأكدت وكيل الوزارة، أنه تُجرى امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية حسب الجدول المعد على مستوى المحافظة من شئون الطلاب بديوان المديرية، يوم الأحد الموافق 14 يوليو، مادتي اللغة العربية والخط والإملاء والتربية الدينية، ويوم الإثنين 15يوليو، مادتي اللغة الانجليزية والتربية الفنية ، ويوم الثلاثاء 16 يوليو مادتي العلوم وجبر، ويوم الأربعاء 17 يوليو، مادتي هندسة والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات، ويوم الخميس 18 يوليو،مادة الدراسات الاجتماعية .

وأضافت وكيل الوزارة، أنه جرى تعديل نظام العمل بالكنترول العام والكنترولات الفرعية بالإدارات التعليمية الـ13، ومراعاة الموقع الجغرافي للإدارات التعليمية وقربها من الإدارة الأخرى والتوزان في عدد الطلاب، واستكمال المراقبين والملاحظين، والمصححين، وعدم التنقل بين الإدارات، ولا مركزية الكنترول تساعد في التحكم أكثر في أعمال الكنترول وتقدير الدرجات، لتكون عدد الكنترولات 10كنترولات لـ 13 إدارة تعليمية، كنترول كفر الشيخ "شرق وغرب كفر الشيخ وسيدي غازي"، دسوق، قلين، الرياض، سيدي سالم، فوه، مطوبس، بيلا، الحامول، كنترول بلطيم "بلطيم، برج البرلس".

 

روابط نرشحها لكم

دليل اختبارات القدرات اضغط هنا

لصفحة نتيجة الثانوية العامة 2019 اضغط هنا

لو عايز تعرف مجموعك يدخلك كلية إيه اضغط هنا

لو اتظلمت إعرف هتعمل إيه اضغط هنا

لصفحة نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 اضغط هنا

لتنسيق دخول الكليات العسكرية 2019 اضغط هنا

لنتيجة الدبلومات الفنية 2019 اضغط هنا

لتنسيق الدبلومات الفنية السنة اللي فاتت اضغط هنا

لمتابعة أخبار نتيجة الثانوية العامة 2019 اضغط هنا

لنماذج الإجابة الرسمية للثانوية 2019 اضغط هنا

للتقديم للصف الأول الابتدائي اضغط هنا

لتنسيق دخول الثانوية للعام الجديد اضغط هنا

لنتائج امتحانات كل المحافظات 2019  اضغط هنا

لوظائف التربية والتعليم 2019 اضغط هنا

 

تواصل معنا

لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

انضم لجروبنا الرسمي وتابع الأخبار اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر من الجدول

 

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية