اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

كلية التربية بجامعة سوهاج تكرم الأوائل والقدامي وترحب بالطلاب الجدد

5

نظمت كلية التربية بجامعة سوهاج حفلا ً لتكريم الطلاب الأوائل علي العام الدراسي الماضي 2014/2015 , وتكريم الأساتذة والعاملين الذين بلغوا سن المعاش وذلك بقاعة احتفالات كلية التربية بمقر الجامعة الجديد , صرح بذلك د. نبيل نور الدين رئيس الجامعة, وأضاف أن ذلك الحفل يأتي في إطار رد الجميل لمن بلغوا سن المعاش وتكريما للطلاب المتفوقين وخلق حافز لدي أقرانهم حتي يتفوقوا في الأعوام القادمة .
وأكد رئيس الجامعة لجميع الطلاب المتواج

دين بالحفل لا سيما الجدد منهم علي أن الجامعة لن تبخل في تقديم أي جهد أو خدمات من شأنها إنجاح العملية التعليمية مشجعا ً الطلاب علي ضرورة المشاركة في الأنشطة الطلابية بمختلف أنواعها وعدم الانزلاق وراء الأفكار الهدامة والتركيز في تحصيل العلم والمعرفة واكتساب مهارات التميز .


وفي ذات السياق تفقد رئيس الجامعة كليتي الحقوق واللغات والترجمة التي تمت موافقة المجلس الأعلي للجامعات علي تحويل إسمها إلي كلية الألسن بناء مجلس الجامعة في عامهما الدراسي الأول , وأوضح خلال كلمته بمحاضرة لكلية الحقوق أن طلاب الجامعة لا سيما كلية الحقوق سيكون لهم دور هام في خدمة المجتمع السوهاجي في الأعوام القادمة , مشيرا ً إلي أن الجامعة قبلت ما يزيد عن 1000 طالب وطالبة بالدفعة الأولي للكلية وذلك تقديرا ً لدورها الكبير .

 

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة