الرئيسية » التعليم العام » وفاة طفل بماس كهربائي داخل مدرسة بالبحيرة

وفاة طفل بماس كهربائي داخل مدرسة بالبحيرة

تعليم البحيرة وفاة طفل بماس كهربائي داخل مدرسة بالبحيرة

أكد محمد سعد مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالبحيرة، أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة فيما يخص واقعة مصرع طفل، أثناء تناوله المياه في مدرسة مشيلي الابتدائية التابعة لإدارة كوم حمادة التعليمية.

وأضاف “سعد” في تصريحات خاصة أنه تم إحالة الواقعة للنيابة العامة والنيابة الإدارية، والجهات القانونية المسئولة، مؤكدا أن النيابة العامة بدأت تحقيقاتها وهناك عرض مسائي للمسئولين بالمدرسة على النيابة والقرار سيكون بعد تحقيقات النيابة.

وأوضح وكيل الوزارة أنه كان من أولياتهم الوقوف مع ولي الأمر للإسراع في إجراءات الدفن التي أنتهت بالفعل والطفل في طريقه لمثواه الأخير، مؤكدا أن كل من قصر أو كان مسؤل ستتم محاسبته قانونيا.

وأشار وكيل الوازارة إلى أن الواقعة معروضة بالكامل على محافظ البحيرة، وننتظر نظر المحافظ في الواقعة، مطالبا تحري الدقة والتريس في مثل تلك الأمور لكي لا نعطي فرصة للمغرضين بأن ينتهزوا الأمر.

وتعود الواقعة بتلقي اللواء مجدي القمري مدير أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة كوم حمادة بوصول جثة "عبدالحميد محمد حافظ" 11 عاما، تلميذ بالصف الخامس الابتدائي بمدرسة محمد إحسان أبو علي بقرية دمشلي التابعة لإدارة كوم حمادة التعليمية، وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء قيام التلميذ بشرب المياه من مبرد مياه "كولدير" داخل المدرسة صعقه التيار الكهربائي الواصل للمبرد.

 

لوظائف التربية والتعليم 2019 اضغط هنا

تواصل معنا

لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

انضم لجروبنا الرسمي وتابع الأخبار اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر من الجدول

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية