الرئيسية » التعليم العام » عمر : قواعد قاسية جدا ومختلفة في تعينات المعلمين القادمة

عمر : قواعد قاسية جدا ومختلفة في تعينات المعلمين القادمة

مسابقة وظائف التعليم 2019 عمر : قواعد قاسية جدا ومختلفة في تعينات المعلمين القادمة

أكد الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم، والتعليم الفني لشئون التعليم الفني، أن التعينات الجديدة للنظام الجديد للمعلمين ستتم وفق قواعد قاسية جدا ومختلفة للقبول، موضحا أن الوزارة ستعقد مؤتمر صحفي في ٨ أكتوبر المقبل يجمع عدد كبير من خبراء التعليم والتربويين وأيضا النواب والمجالس الدولية لتغير معايير شهادة الصلاحية للمعلمين بالاضافة الي معايير جديدة التقيم.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي، والذي انعقد بالمجلس القومي للطفولة والأمومة أن خلال عام تقريبا قبل عام ٢٠٢٢ ستكون هناك صورة مختلفة تماما في السلوكيات داخل المدارس.

وأكمل أن الوزارة بدأت من فترة بالعمل علي الأهداف وبناء الانسان المصري بالتعاون مع كثير من الوزارات الآخري، مؤكدا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد وجه بالاهتمام بالعنصر البشري أول شيء .

وأوضح "عمر" أن النظام الجديد ينشر القيم والاخلاق ويؤثر تاثير إيجابي وذلك من خلال تدريب المعلمين علي برنامج المعلمون اولا، مشيرا الي أن الوزارة سوف تأخذ وقت لتطبيق هذا الامر ولكنها محددة الأهداف المستفيدة منها، مؤكدا أنه يوجد قوافل تزور القري والمحافظات البعيدة حتي يتم تدريبها، وهذه التدريبات تحتوي علي دورات للمواطنة والانتماء .

 

لوظائف التربية والتعليم 2019 اضغط هنا

تواصل معنا

لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

انضم لجروبنا الرسمي وتابع الأخبار اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر من الجدول

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية