الرئيسية » التعليم العام » التعليم : فصل 1070 معلم لهم انتماءات وأفكار متطرفة

التعليم : فصل 1070 معلم لهم انتماءات وأفكار متطرفة

التربية والتعليم التعليم : فصل 1070 معلم لهم انتماءات وأفكار متطرفة

قررت وزارة التربية والتعليم فصل 1070 معلم، لهم انتماءات ولا يصلحوا أن يعملوا بالتربية والتعليم بعد اتخاذ الإجراءات القانونية وهم نسبة صغيرة من أكثر من مليون معلم.

وأضافت خلال المؤتمر الصحفى، أن نظام التعليم الجديد بدأ العام الماضى ووصل إلى الصف الثانى الابتدائى والثانى الثانوى هذا العام، موضحة أن فلسفة تطوير التعليم والمناهج تكمن فى بحث المشاكل سواء الكثافات أو عجز المعلمين وهذه المشكلات موجودة والوزارة تسعى لحلها من الجزور، كما أن قطاع المعلمين يتم فيه إصلاح أمور إدارية كثيرة تتعلق بمستقبل المعلمين.

وهنأت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، المعلمين احتفالا بيوم المعلم العالمى، موضحة أن هناك شغل كبير يتم فى المناهج والإتاحة والكثافات والتقييم ويبقى فى القلب المعلمون.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن هذه المشكلات لها تاريخ ، وتضع الوزارة تصور حول حلول هذه المشكلات والتمويل اللازم لها، مؤكدة أن المشكلة فى التعليم ليست فى وزير ولكن فى مشكلات متراكمة والوزارة حاليا تسعى لحل جميع الحلول.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه تم إنشاء مجلة لفتح باب حوار مع المعلمين نظرا لكثرة المشكلات والشائعات، كما يتم إطلاق البوابة الإلكترونية لتسجيل الوظائف وضوابط التعليمية وإنهاء خدمة عناصر غير منضبطة فى مؤتمر صحفى غدا الثلاثاء.

 

لوظائف التربية والتعليم 2019 اضغط هنا

تواصل معنا

لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

انضم لجروبنا الرسمي وتابع الأخبار اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر من الجدول

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية