الرئيسية » التعليم العام » تعليم الوادي الجديد : بعد القبض علي التداوي وكيل المديرية تلتقي بمديري الادارات بالديوان

تعليم الوادي الجديد : بعد القبض علي التداوي وكيل المديرية تلتقي بمديري الادارات بالديوان

72781109 1653966074739682 437092679910686720 n تعليم الوادي الجديد : بعد القبض علي التداوي وكيل المديرية تلتقي بمديري الادارات بالديوان

كتب : محمد خطاب

فى أولى لقاءات أ/منال عبد الوهاب القائم بأعمال مدير التربية والتعليم ومديرى الإدارات النوعية بديوان عام المديرية وبحضور الأستاذ مصطفى عوض مدير إدارة الخدمات التربوية و عددا من قيادات التعليم بالديوان و ذلك بعد أن قامت الرقابة الادارية الاربعاء الماضي بالقبض علي ابراهيم التداوي مدير التربية و التعليم السابق و تم التكليف من قبل محافظ الوادي الجديد

أكدت علي العمل بروح الفريق عنصر أساسى لنجاح العمل .

وخلال اللقاء أكدت عبد الوهاب على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد والمتعاون من أجل الصالح العام وأن نجاح أى مؤسسة يأتى بمقدار التعاون القائم بين أفرادها .

مشيرة إلى ضرورة التصدى لجميع المشكلات وأن ننظر دائما للإيجابيات لمنحنا طاقة العمل التى نصل بها جميعا إلى الصالح العام فنحن جميعا نعمل من أجل النجاح والتقدم فى العمل ويجب ألا ننظر للسلبيات أو نتصيد الأخطاء بل نضع منها إصرارا وعزيمة لتحقيق الأفضل .

مؤكدة على ضرورة وضع خطة عمل ربع سنوية لجميع الإدارات النوعية وعرضها بالتفصيل موضحا بها رؤيته المستقبلية للعمل خلال تلك الفترة .

وأفتتحت حلقة نقاشية مع الحضور للإستماع إلى المقترحات والملاحظات والمشكلات التى قد تعوق العمل مؤكدة على تذليل أى عقبات من أجل إتقان العمل للإرتقاء بالمنظومة التعليمية بمحافظة الوادى الجديد .

 

لوظائف التربية والتعليم 2019 اضغط هنا

تواصل معنا

لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

انضم لجروبنا الرسمي وتابع الأخبار اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر من الجدول

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية