اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

محافظ الوادى الجديد : إغلاق المقاهي التي تستقبل طلاب المدارس بأوقات الدراسة

 

كتب : محمد خطاب

قرر اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد تشكيل لجان للمرور علي المقاهي ومحلات البلاي ستيشن في أوقات العمل الرسمية بمدارس المحافظة، وإغلاق المقاهي التي يتواجد بها الطلاب وذلك بهدف تحقيق الانضباط وانتظام بالعملية التعليمية.

ووجه الزملوط بتشكيل اللجان بالاشتراك مع قوات الشرطة ومسئولي التربية والتعليم بجميع الوحدات المحلية بالمحافظة، وكذلك لجان من التربيه والتعليم للمرور علي المدارس لتحقيق الانضباط والتسجيل الدقيق للغياب وانتظام العمليه التعليميه.

جاء ذلك بعد أن أصيب مدير مدرسة بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الخميس، في مشاجرة نشبت مع بعض طلاب التعليم الفني بإحدى المقاهي، بمركز الداخلة.

حيث تلقى اللواء هشام لطفي، مدير أمن الوادى الجديد، إخطارًا من قسم شرطة الداخلة يفيد بإصابة “م.ع” 58 سنة، مدير مدرسة مقيم بإحدى قرى مركز الداخلة، بجرح قطعي بالرأس واشتباه ما بعد الارتجاج في واقعة تعد من بعض الطلاب كانوا يجلسون على مقهى بمدينة موط بالداخلة.

وجرى نقله لمستشفى الداخلة العام، وتحرير محضر بالحادث وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق‎.

و قام بزيارته اليوم كمال إبراهيم رئيس مركز ومدينة الداخلة يرافقه الدكتور / عبدالعزيز رفاعى مدير مستشفى الداخلة العام بزيارة المدرس الذى تعرض لواقعة التعدى من مجموعة من طلبة المدارس بأحد المقاهى بمدينة موط للاطمئنان على حالته ، متمنيا له الشفاء العاجل باذن الله تعالى

 

لوظائف التربية والتعليم 2019 اضغط هنا

تواصل معنا

لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

انضم لجروبنا الرسمي وتابع الأخبار اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر من الجدول

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة