الرئيسية » التعليم العام » عبد الوهاب تلتقى ومديرى الإدارات التعليمية الخمس وتؤكد على متابعة تفعيل مبادرة ( الرعاية الاجتماعية للطلاب ) .

عبد الوهاب تلتقى ومديرى الإدارات التعليمية الخمس وتؤكد على متابعة تفعيل مبادرة ( الرعاية الاجتماعية للطلاب ) .

 

 
73320225 1215631521976834 5034459221538635776 n عبد الوهاب تلتقى ومديرى الإدارات التعليمية الخمس وتؤكد على متابعة تفعيل مبادرة ( الرعاية الاجتماعية للطلاب ) .

كتب : محمد خطاب

عقدت الأستاذة منال عبد الوهاب القائم بأعمال مدير تعليم الوادى الجديد ، اليوم الخميس ، إجتماعها الأول مع مديرى الإدارات التعليمية الخمس ووكلائهم وذلك بمقر ديوان عام المديرية.

إستهلت لقاءها بتقديم التهنئة لمديرى الإدارات التعليمية الجدد ( إدارتى باريس والفرافرة ) وتكليف الأستاذ محمد عبد الوهاب وكيلا لإدارة الخارجة التعليمية متمنية للجميع التوفيق والسداد لما فيه الخير.

وخلال اللقاء إستعرضت سيادتها خطة العمل خلال الفترة القادمة و ضرورة تحقيق الإنضباط المدرسى داخل المدارس وخارجها لحماية الطلاب والمعلمين والتدخل الفورى حال وجود أى مشكلة وسرعة وضع الحلول المناسبة لها .

مشيرة إلى ضرورة عمل تقرير مفصل عن أعداد المعلمين داخل المدارس بكل إدارة تعليمية وتحديد العجز والزيادة بكل تخصص وعلى وجه السرعة

وأكدت الأستاذة منال على فتح قنوات الإتصال المباشر مع جميع العاملين وأولياء الأمور للوقوف على جميع المشكلات وحلها للوصول إلى نتائج مشرفة لتطوير الأداء والعمل داخل كل إدارة .

ووجهت سيادتها بضرورة متابعة تفعيل مبادرة الرعاية الاجتماعية للطلاب والتى أطلقها سيادة اللواء محمد الزملوط محافظ الإقليم لرعاية الطالب تربويا وإجتماعيا ونفسيا داخل المدرسة وتقديم الدعم اللازم من قبل معلمى المدرسة من خلال مسئولية كل معلم عن عدد من الطلاب ورعايتهم على الوجه الأكمل على مدار اليوم الدراسى .

وفى نهاية اللقاء أكدت الأستاذة منال على دعمها الكامل وتواصلها المستمر مع جميع الإدارات التعليمية الخمس على مدار اليوم من أجل تحقيق الإنضباط فى العمل وكذا تذليل كافة العقبات والمشكلات التى تواجه البعض من أجل تطوير والنهوض بمنظومة العمل بقطاع تعليم المحافظة

 

لوظائف التربية والتعليم 2019 اضغط هنا

تواصل معنا

لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

انضم لجروبنا الرسمي وتابع الأخبار اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر من الجدول

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية