الامتحانات

تغيير مواصفات الورقة الامتحانية للغة الإنجليزية بالتعليم الأساسي

أعلن مكتب مدير عام مادة اللغة الإنجليزية تعديل مواصفات الورقة الامتحانية في مادة اللغة الإنجليزية، حيث تم تعديل ٥ مواصفات لامتحان المادة.

اشتملت التعديلات علي امتحان الصف الخامس الابتدائي” البراجراف “ليكون خمس جمل بدلاً من أربعة، وفي الصف السادس”البراجراف” سبع جمل بدلاً من أربعة، وبالنسبة للترتيب جملتين فقط بدلاً من أربعة.

أما الصف الثاني الإعدادي ” فالبراجراف أو الإيميل” يتكون من ٩٠ كلمة بدلا من ست جمل والقصة سؤالين مقال فقط وسؤال توصيل، وفي الصف الثالث الإعدادي “البراجراف أو الايميل” يتكون من١١٠ كلمة بدلاً من سبع جمل وزيادة درجة السؤال ليصبح ٨ بدلًا من ٥ درجات وتخفيض درجة القصة والأسئلة المقالية لتصبح درجاتها ٤ بدلًا من ٧ .

وتضمن تعديل مواصفات تعديل امتحان الصف الأول الإعدادي مواصفات جديدة في السؤال الأول استماع أربع جمل اختياري، والسؤال الثاني محادثه بها خمس فراغات، والسؤال الثالت قطعه فهم عليها ست أسئلة تلاته مقال وتلاته اختياري ، والسؤال الرابع اختياري ١٠جمل (٧)مفردات و(٣)قواعد، والسؤال الخامس صحح ما تحته خط (٤)جمل، والسؤال السادس براجراف من ٧٠ – ٨٠ كلمة وإجمالي الدرجات ٣٥ تضرب في ٢ ليصبح مجموع درجات الورقة ٧٠ درجة، بالإضافة إلي ٣٠ درجة أعمال سنه فيصبح الكل ١٠٠.

لوظائف التربية والتعليم 2019 اضغط هنا

تواصل معنا

لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

انضم لجروبنا الرسمي وتابع الأخبار اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر من الجدول

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية

الكلمات الدليلية

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة