اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

صور.. طلاب مصر يرفعون اسمها عالياً ببطولة kenken العالمية بالإمارات

عاد منذ قليل، الطلاب الذين مثلوا مصر في مسابقة “يوسي ماس العالمية” التي أقيمت في دبي بالإمارات، الى أرض الوطن، بعد رفعهم علم مصر عالياً خلال المسابقة بتحقيق مراكز أولية وسط مشاركة 30 دولة من جميع أنحاء العالم.

ورافق طلاب”يوسي ماس” خلال رحلتهم العلمية في بطولة kenken الدولية، الدكتور مجدي عبد الحافظ رئيس مجلس إدارة يوسي ماس مصر، فى المسابقة التي وصلت مدتها الى 30 دقيقة يتم حل خلالها 6 ألغاز واعتمدت أحجام وصعوبة الألغاز بالبطولة على الفئة العمرية التي ينتمون إليها.

ووعدت أميرة عبد العزيز، المدير الإقليمي للقاهرة والإسكندرية، بتقديم المزيد من العباقرة القادرين على تمثيل مصر بصورة مشرفة في المسابقات العالمية القادمة، وخاصة مسابقة يوسي ماس العالمية المقامة فى كامبوديا ديسمبر المقبل والتى اعتاد طلاب مصر تحقيق المراكز الأولى .

بطولة KENKEN الدولية، هى إحدى مسابقات”يوسي ماس العالمية”، وهى عبارة عن تحدى فى ألغاز الرياضيات يابانية الأصل ومقرها الدولى فى نيويورك و معتمدة من قبل المجلس الوطنى لمعلمى الرياضيات بالولايات المتحدة الامريكية، ومعترف بها دولياً كأقوى أداة لبناء مهارات التفكير و المثابرة و القدرة على ابتكار الحلول لدى الاطفال الذين يتراوح اعمارهم من (7-17 سنة).


 

لوظائف التربية والتعليم 2019 اضغط هنا

تواصل معنا

لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

انضم لجروبنا الرسمي وتابع الأخبار اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر من الجدول

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة