الرئيسية » أخبار الجامعات » حل أزمة طالبة المدرج بتجارة طنطا .. سبع : طفلة بريئة

حل أزمة طالبة المدرج بتجارة طنطا .. سبع : طفلة بريئة

جامعة طنطا حل أزمة طالبة المدرج بتجارة طنطا .. سبع : طفلة بريئة

أعلن الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا، أنه تم حل أزمة طالبة المدرج بكلية التجارة، والتي أخذت قضيتها حجم أكبر مما ينبغي على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، موضحًا أنه عقد لقاء ودي بينها وبين عميد كلية الحقوق ووالدها وعدد من الأساتذة.

وأضاف سبع أن عميد كلية الحقوق تنازل عن حقه بل وترافع عنها في التحقيقات في مجلس التأديب، لافتًا إلى أنها لم تحصل على أي عقوبة، قائلاً: "البنت طفلة بريئة والموقف بالكامل أخذ أكبر من حجمه وتبين من خلال اللقاء الودي أنها كانت تقصد التعامل بعفوية شديدة".

وأوضح رئيس جامعة طنطا، أن الجامعة وضعت برامج لاستقبال طلاب الثانوية العامة خلال دراستهم في الفرقة الأولى لتغيير وجهات نظرهم وتعليمهم تحمل المسئولية كاملة وأن حياتهم الجامعة مختلفة تماما عن حياة المرحلتين الثانوية والإعدادية.

وذكر أن الجيل الحالي يسبقهم بمراحل ولديه ثقافات مختلفة عن المسؤولين وعمداء الكليات، ولديهم طموح ولكن بلا إمكانيات أو توجيه، لافتًا إلى أن دور الجامعة خلال المراحل الدراسية الأولى هو توفير الإمكانيات للطلاب بالإضافة إلى توجيهم إلى الطرق الحياتية الصحيحة عبر الندوات التثقيفية والأنشطة الطلابية على مدار العام.

وأشار إلى إشراك الطلاب خلال الفترة المقبلة في أنشطة رياضية ستنفذ داخل مجار س محافظ الغربية لطلاب الثانوية العامة والإعدادية في إطار دمج طلاب المراحل المختلفة بعضهم ببعض، فضلًا عن تنظيم طلاب جامعة طنطا الدورة العربية لاتحاد الجامعات العربية فبراير القادم.

ولفت إلى حرص الجامعة على زيادة التعليم التطبيقي عبر العمل المدياني حتى للكليات النظرية لثقل الحياة العملية لطلاب جامعة طنطا

 

لوظائف التربية والتعليم 2019 اضغط هنا

تواصل معنا

لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

انضم لجروبنا الرسمي وتابع الأخبار اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر من الجدول

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية