الرئيسية » أخبار الجامعات » جريمة خادشة للحياء بجامعة بني سويف .. أظهر عورته أمام طالبتين وعاملة

جريمة خادشة للحياء بجامعة بني سويف .. أظهر عورته أمام طالبتين وعاملة

بني سويف 2 جريمة خادشة للحياء بجامعة بني سويف .. أظهر عورته أمام طالبتين وعاملة

قال الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف، إن الأمن الإداري بكلية التربية، جامعة بني سويف، تمكن من ضبط شخص لإتيانه أفعالا خادشة للحياء داخل الكلية، عندما قام بإظهار «عورته» أمام طالبتين وعاملة، بكلية التربية وعلى الفور أمرت بتحرير محضر شرطة ضده.

وأضاف رئيس الجامعة أن ضباط قسم بني سويف تقابلوا مع الأمن الإداري بكلية التربية على باب الكلية من الخارج، وقدموا مذكرة موقعة منى بأنهم أثناء مرور أفراد أمن الكلية تمكنوا من ضبط «أيمن. ر. ع» 38 عاما، حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية وحالياً يعمل بدار خيرية بمدينة نصر، القاهرة ومقيم بنى سويف الجديدة، لقيامه بإظهار عورته أمام كل من «ك. س. ح» 19 عاماً، طالبة الكلية، مقيمة بمركز الواسطي، و«ن. ر.ع أ» 19 عاماً طالبة بنفس الكلية ومقيمة بمركز الواسطي و«ش. ك. أ» 53 عاماً، عاملة بالكلية مقيمه ببندر بنى سويف.

وأوضح رئيس الجامعة أن شهود الواقعة أقروا بأنهم أثناء تواجدهم أمام مدرج المحاضرات شاهدوا المتهم يقوم بخلع ملابسه وإظهار عورته وإتيانه أفعالا خادشة للحياء، ومما تسبب في ذعر شهود العيان الذين اتجهوا على الفور لإبلاغ الأمن الإداري بالكلية والذي تمكن من ضبطه.

وقال إن المتهم قام بانكار الواقعة وبرر تواجده بالكلية للاستعلام عن إجراءات التقدم للحصول على دبلوم التخاطب، وتم تسليم المتهم إلى ضباط قسم بنى سويف تم التنسيق وإدارة الأمن الوطني وفرع الأمن العام كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وتم تحرير المحضر رقم 6301 إداري قسم بني سويف وإحالته للنيابة

 

لوظائف التربية والتعليم 2019 اضغط هنا

تواصل معنا

لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

انضم لجروبنا الرسمي وتابع الأخبار اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر من الجدول

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية