التعليم العام

مدير مدرسة بأسيوط تعذب تلميذا مُعاق بـ‘‘ كبشة‘‘

قدمت رضا محمد طه ولية أمر محمود محمد عبد المالك التلميذ المعاق ذهنياً بالصف السادس الابتدائي، مذكرة رسمية ضد مدرسة الفكرية الخاصة، تتضمن اتهامها مديرة المدرسة، والمشرفين المسئولين، بالتسبب في حدوث إصابات بنجلها، وهي حرق في الوجه من الناحية اليمنى أسفل أذنه وإصابة بمقدمة الرأس من الأمام واتهامهم بالإهمال الذي الحق الإصابات بابنها.

وأشارت “طه” إلى أن المدرسة داخلية للحالات الخاصة ومبيت للطلاب وتقوم بتسليم نجلها يوم السبت من كل أسبوع وتستلمه الخميس نهاية كل أسبوع، وعقب وجود الإصابات توجهت لمستشفى المبرة لتوقيع الكشف الطبي عليه.

بينما قال الطفل المعاق المعتدى عليه روايتين: إن “الحرق نتيجة حمل إناء طعام ساخن والثانية قيام المديرة بتسخين (كبشة) حديد ووضعها على وجهه بمطبخ المدرسة وضربه باستخدام عصا مكنسة لوقوفه في الطابور بشكل لا يناسبها ووجود تراب بمنطقة وقوفه.

فيما أفاد تقرير الطب الشرعي بأسيوط، في واقعة التعدي على الطالب المعاق، التي أحيلت إلى هيئة النيابة الإدارية، أن المجني عليه يعاني من حروق نارية من الدرجة الأولى، ونظرا لشكل الحرق وأبعاده، مبيناً جواز حدوثها من مثل كبشة ولا يجوز حدوثها نتيجة سكب الشاي


 

لوظائف التربية والتعليم 2019 اضغط هنا

تواصل معنا

لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

انضم لجروبنا الرسمي وتابع الأخبار اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر من الجدول

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية

الكلمات الدليلية

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة