اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

الميدالية الذهبية لتعليم الوادى الجديد بختام فاعليات قوافل عيالنا

 

كتب / محمد خطاب

إفتتح صلاح مرغنى مدير عام التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد ، اليوم ، معرض قافلة عيالنا بمقر المركز الاستكشافى للعلوم بالخارجة وبمرافقة محمد ناصف مدير المركز القومى لثقافة الطفل وأزهار سعد مستشار المحافظ للأمومة والطفولة و صلاح حسان مدير عام الثقافة بالمحافظة .

وقال مدير عام التربية والتعليم بالمحافظة ان المعرض تضمن العديد من الأعمال الفنية المتميزة منها لوحات الرسم على الرمال والرسم على الزجاج والأعمال الفنية الخاصة بتدوير المخلفات والرسم على الموسيقى والعديد من الأعمال التى تم تنفيذها بورش العمل التى أقيمت منذ بداية القافلة ولأول مرة فى المحافظة و بمشاركة عدد من الفنانين التشكيلين والرسامين والنحاتين التابعين للمركز الثقافي .

واجرى مرغنى جولة تفقدية للمعرض متحدثا مع الطلاب حول مدى الإستفادة من ورش العمل والذين أعربوا عن بالغ سعادتهم بهذا البرنامج المتميز وما يتضمنه من ورش عمل تهدف إلى تنمية مواهبهم من خلال المختصين .

وفى ختام اللقاء ، شهد مرغنى عروضا فنية مقدمة من وفد القافلة والتى لاقت إستحسان الحضور ومنح الكاتب محمد ناصف مدير المركز القومى لثقافة الطفل صلاح مرغنى مدير عام التربية والتعليم بالمحافظة الميدالية الذهبية وشهادة تقدير لحسن إستقبال تعليم المحافظة للقافلة ومدى المشاركة الإيجابية من جميع المدارس بورش العمل ،

هذا بالإضافة إلى تكريم من قيادات التعليم وإدارة الموهوبين بالمديرية المشاركين بالعمل شاكرا لهم دعمهم للقافلة والعمل على نجاحها مثنيا على طلبة وطالبات المحافظة ومايملكونه من قدرات إبداعية فنية ممتزجة بالرقى فى التعامل مع الآخرين .

 

 

لوظائف التربية والتعليم 2019 اضغط هنا

تواصل معنا

لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

انضم لجروبنا الرسمي وتابع الأخبار اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر من الجدول

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة