التعليم العام

ديسكفرى تتابع تطبيق استراتيجيات المنظومة الجديدة بالوادى الجديد

كتب  محمد خطاب

إستقبل تعليم الوادى الجديد بقيادة   صلاح مرغنى مدير عام التربية والتعليم الوادى الجديد وبالتعاون مع وحدة الصفوف الاولى بالمديرية (   رافت همام _   سحر مشعال _ محمد هارون ) ،الدكتور محمد السيد محمد جبر متابع منظومة التعليم الجديدة للمرحلة الثانوية .

 

وقال   صلاح مرغنى مدير عام التربية والتعليم بالمحافظة أن الزيارة تستهدف متابعة تطبيق إستراتيجات منظومة التعليم وذلك لمعلمى الصفين الاول والثانى الثانوى بمدارس التعليم الثانوى فى الإدارات التعليمية الخمس بالتعاون مع إدارة التعليم الثانوى بالمديرية وذلك وفق رؤية التعليم الجديدة 2.0.

وأكد مرغنى على تقديمه كافة أشكال الدعم للمعلمين وما يحتاجونه من برامج تنمية مهنية لصقل مهاراتهم ورفع كفاءتهم وتذليل كافة العقبات من أجل تلك الكوادر المصرية القادرة على استكمال عمل المنظومة.
من جانبه أثنى جبر على مدى نجاح تطبيق إستراتيجيات التعلم وفق المنظومة التعليمية الجديدة داخل مدارس المحافظة وما شهده من تفاعل طلابى منقطع النظير داخل الفصول الدراسية مع المعلمين متمنيا للجميع مزيدا من التقدم والرقى وفقا لمنظومة تعليمية جديدة ومتطورة

 

لوظائف التربية والتعليم 2019 اضغط هنا

تواصل معنا

لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

انضم لجروبنا الرسمي وتابع الأخبار اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر من الجدول

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية

الكلمات الدليلية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة