اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

إنتفاضات وغضب لمعلمي الغربية بسبب الحد الأدنى وعدم تنفيذ تعليمات نائب وزير التعليم للمعلمين

سادت حاله من الغضب والفوضي لدي معلمي الغربية دفعة تعيين 2014/3/27 المعروفة بالدفعه المظلومة التي كانت بدايتها بالهشتاج الرسمي #الرئيس_لازم_يعرف.

الي أن استجاب لهم الجهات الرسمية وأعطي د/محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم قرارة الذي أعطي الطمأنينة لدي 5175 معلم توادهم فرحة لتنفيذ مطلبهم ولكن للاسف لم يتم تنفيذ تعليمات نائب الوزير كامله حيث أن ما نفذ هو الجانب الإداري فقط المتضمن تعديل تاريخ التعيين ورد أقدميهم وتم تجاهل الشق المالي المتمثل في الفروق المالية لتعديل تاريخ التعيين وبدل الاعتماد المقرر لهم .

هذا الي جانب ما اتخذتة مديرية التربية والتعليم بالغربية بخروج المعلمين من الحد الادني ومن هنا بدأت حالة الغضب لدي المعلمين بعد ظلمهم وتفاوت مرتباتهم وأصبحوا أقل من زملائهم بل أقل من الإداريين أيضا لدرجة أنهم يتساءلون كيف يكون المعلم أقل من الإداري …

هذا كلة أدي إلي عودة هاشتاج المعلمين بداية من الاستغاثة بمحافظ الغربية الجديد د/طارق رحمي . الي أن بدأت حملتهم الرسمية بتقديم ميئات الشكاوي الي مجلس الوزراء والي الرقابة الإدارية وتتمثل شكواهم في الآتي :

الي السيد رئيس هيئة الرقابة الإدارية
نتقدم لسيادتكم بشكوي نطلب منكم الانصاف ورد الظلم الواقع علينا في الآتي ذكرة :
1_ عدم صرف الشق المالي المتمثل في فروق العلاوات وبدل الاعتماد الناتج عن تعديل تاريخ التعيين لدفعه تعيين 2014/3/27 بالرغم من موافقة نائب وزير التربية والتعليم.

2_ خروجنامن الحد الادني وعدم صرفه وهذا مخالف قانونيا حيث ان مرتبنا لم يتجاوز الحد الادني والصافي 1750 جنية والشامل 2544جنية بل وأقل أي لم نتجاوز الحد الادني بل والمفروض يتم زيادة 100 طبقا لمنشور وزارة المالية حيث اننا مضينا علي درجة مالية أكتر من 3 سنوات ولذا يحق لنا زيادة 100 جنية.

3_ اختلاف المرتبات بيننا وبين زملائنا داخل الادارات وفي نفس المدارس

 

لوظائف التربية والتعليم 2019 اضغط هنا

لجداول الامتحانات جميع المحافظات اضغط هنا

 

تواصل معنا

لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

انضم لجروبنا الرسمي وتابع الأخبار اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر من الجدول

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة