التعليم العام

تعليم دمياط يستضيف رئيس المجلس الأعلى للآباء والأمناء على مستوى الجمهورية في ورشة عمل عن التربية الوالدية والحماية من الشائعات


تحت رعاية الأستاذة الدكتورة “منال عوض” محافظ دمياط، استقبل الأستاذ “السيد أحمد سويلم” وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، المهندس “أحمد كمال” رئيس المجلس الأعلى للآباء والأمناء والمعلمين على مستوى الجمهورية، وذلك لتنفيذ ورشة عمل تستهدف الاخصائيين الاجتماعيين، عن التربية الوالدية وحماية المجتمع المدرسي من أخطار الشائعات.

كان ذلك بحضور الأستاذ عادل محمد عبد الجواد مدير الإدارة العامة للتربية الاجتماعية بالوزارة والدكتور عمرو الدسوقي مدير إدارة البحوث والمشروعات بالوزارة والحاج سعيد حسن رئيس مجلس آباء وأمناء محافظة قنا وإيهاب رضوان موجه أول ومدرب معتمد بالوزارة والشيخ حسن الفيومي من مديرية الأوقاف بدمياط ويحيى توما مدير عام الخدمات التربوية وعلاء ناشد موجه عام التربية الاجتماعية بدمياط وأعضاء مجلس آباء وأمناء محافظة دمياط.

وأكد “سويلم” على أهمية تلك الورشة والتي كانت محاورها عن التربية الوالدية، مضيفا أنها مجموعة من الأفعال تدخل في باب الرعاية والعناية والتهذيب، كما أنها تهدف إلى المساهمة فى وضع أسس السلوك الاجتماعى وإكساب القيم الإيجابية وإكساب الطالب أنماط التفكير الإيجابي.

وأضاف “وكيل الوزارة” أن الورشة استهدفت أيضا حماية المجتمع من الشائعات، والتي تعتبر خبرا أو مجموعه أخبار زائفة تنتشر في المجتمع وتفتقر إلى المصدر الموثوق به والشائعات خطر يفتك بالأمة ويفرق أهلها.

 

لجداول الامتحانات جميع المحافظات اضغط هنا

 لمواصفات الورقة الامتحانية لكل الصفوف اضغط هنا

لوظائف التربية والتعليم 2019 اضغط هنا

 

تواصل معنا

لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

انضم لجروبنا الرسمي وتابع الأخبار اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر من الجدول

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة