اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

أولياء الأمور يستغيثون بمحافظ الوادي الجديد : أبنائنا بلا كتب و لا مناهج

2

أرسلت سها خير من أولياء الأمور  نداء للمسئولين  بعد أن يئسوا  من حل مشكلة عدم وصول المناهج الجديدة للصف الثالث الثانوي لتحميلها علي التابلت الذي تلف من الطلاب و بذلك أصبح مصير هم مهدد بدون تابلت و لا منهج و لا كتب دراسية .

تقول سها خير :
نداء إلى اللواء محمود عشماوى محافظ الوادى الجديد . . . . أتحدث إليكم كولى أمر طالب بالصف الثالث الثانوى لا يجد كتابا يستذكر دروسه بهاحتى الان معتمدا على الكتب الخارجيه والملازم الخاصه بمعلمى الدروس الخصوصية وحجه المدرسه أن الطالب طبقت عليه منظومة التابلت الفاشله ولم تحمل المناهج عليه حتى الآن علمابان طالبات نجيب محفوظ كانوا سيقومون بمظاهرة لاعتراضهم على عدم وصول الكتب الدراسيه ولا محدش بعت إحصائية من قبل المديريه والادارة بعدد طلاب الصف الثالث للوزارة لتوريد الكتب الدراسيه فهل سيسمح للطالب والمعلم باصطحاب الكتب الخارجيه معه فى المدرسه أم ستحمل المناهج على التابلت طيب الطالب الذى أضاع أو اتلف التابلت الخاص به ماذا هو بفاعل؟ أما بخصوص طلبه الصف الثانى الثانوى أيضا لم تسلم لهم كتب دراسيه وقارب اختبار الشهر الاول على البدء ماذا هم بفاعلون؟ هل سيتحرك المسئولين بارسال إحصائية بعدد طلبه الصف الثانى الثانوى والثالث الثانوى ولا هى مقصودة من مستشارى الوزارة لترويج الكتب الخارجيه الذين يشرفون عليها وتدر عليهم مبالغ طائلة. أم سنظل تحت رحمه الكتب الخارجيه والملازم الخاصه بمعلمى الدروس الخصوصية والتصوير رضينا أم أبينا. هل من مجيب من مسئولى المديريه أو الإدارة.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة