أخبار الجامعاتالامتحانات

تفاصيل تحقيقات جامعة أسوان في واقعة التحرش بأحد أعضاء هيئة التدريس

صرح الدكتور أحمد غلاب، رئيس جامعة أسوان، إن الطالب المتهم بجريمة التحرش بدكتورة جامعية لم يعترف أنه تحرش بها، مشيرًا إلى أن كلام الدكتورة مرسل، مضيفا: “هذه سابقة خطيرة وغريبة على جامعة أسوان”.

وأكد غلاب، في تصريحات صحفية أن الدكتورة كانت محالة من قبل للتحقيق بسبب عدم انتظامها فى الحضور، مشيرًا إلى أنه لم يتم التحقيق مع الطالب أو الدكتورة حتى الآن لأنها رفضت التحقيق والطالب محبوس الآن.

وكان قد أصدر اتحاد طلاب جامعة أسوان، بيانًا بشأن واقعة تحرش الطالب (م.م) بكلية التربية الرياضية جامعة أسوان بعضو هيئة تدريس «خ. ا»، مدرس مساعد مادة جومباز إيقاعى، موضحًا به أن الواقعة منظور بها أمام القضاء المصري.

واستكمل البيان “نحيط سيادتكم علمًا بأن زميلنا إن كان مظلومًا فلن يضيع حقه، كما أن هناك أساتذة قانون جامعيين يحضرون معه أمام القضاء للدفاع عنه في حالة إستبيان ظلمه ومنهم عميد كلية الحقوق السابق بجامعة أسوان”.

وأكد اتحاد طلاب جامعة أسوان، أن لرئيس الجامعة الدكتور أحمد غلاب عدة مواقف إنسانية لإظهار الحق وتحري الحقيقة، موضحًا أنه سيكون للطالب لجنة امتحان خاصة بعد الإنتهاء من الإجراءات القانونية.

ومن ناحية أخري أوصت لجنة التحقيق المكلفة من قبل الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان، للتحقيق في الواقعة، بوقف الدكتورة عن العمل لمدة 3 شهور وإحالتها إلى مجلس التأديب، وذلك لعدم ردها علي اللجنة للاستماع لشكواها وتهربها منها عدة مرات وذلك علي مدار 12 يوم.

يذكر أن أمرت نيابة أسوان، بحبس الطالب (م.م) بكلية التربية الرياضية جامعة أسوان صاحب واقعة التحرش بعضو هيئة تدريس بكلية التربية الرياضية، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

حيث تلقى اللواء هشام فاروق، مدير أمن أسوان، إخطارًا من العميد محمد ممدوح، مأمور قسم أول أسوان، مفاده تحرير دكتورة بكلية التربية الرياضية تدعى «خ. ا»، مدرس مساعد مادة جومباز إيقاعى، بلاغًا تتهم فيه طالبًا بالفرقة الثانية بنفس الكلية يدعى «م. م»، بالتحرش الجنسى بها وملامسة مناطق حساسة بها عقب انتهاء لجنة الامتحان.

كان المتهم أدلى باعترافات رسمية بالمحضر رقم «19» إدارى لسنة 2020 بارتكابه الجريمة فى حق الشاكية، والنيابة المختصة تباشر التحقيقات

 

للنماذج الإسترشادية أولى وتانية ثانوي اضغط هنا

لجداول الامتحانات جميع المحافظات اضغط هنا

 لمواصفات الورقة الامتحانية لكل الصفوف اضغط هنا

لوظائف التربية والتعليم 2019 اضغط هنا

 

تواصل معنا

لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

انضم لجروبنا الرسمي وتابع الأخبار اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر من الجدول

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية

الكلمات الدليلية

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة