التعليم العام

محافظ البحر الأحمر : تعيين هشام منير مديراً لمديرية التربية والتعليم

أصدر اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، اليوم بتولي هشام منير، وكيل مديرية التربية والتعليم، منصب مدير عام مديرية التربية والتعليم، بعد خروج نوره فاضل، مدير عام التربية والتعليم السابقة لسن المعاش.

وكان عقد اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، بديوان عام المحافظة، اجتماعا بمديري الإدارات، لبحث واستعراض خطة العمل بالمحافظة بما يحقق الصالح العام ومصلحة المواطنين.

وطالب المحافظ المديرين بأهمية تكوين صف ثان وثالث من الشباب بكل إدارة وتحفيز المجتهد منهم ماديا ومعنويا مشيرا إلى أن تحقيق الكفاءة في الأداء والدقة في القيام بالواجبات يتطلب ذلك منظومة عمل متناغمة وكوادر متعددة ومتنوعة ذات كفاءة متميزة فعندما يتوافر مزيج من الأفكار والمقترحات لأجيال مختلفة من العاملين بكل إدارة يصب ذلك في مصلحة العمل وفق الكفاءة المطلوبة.

كما استعرض المحافظ مع مديري الإدارات، أعمال اداراتهم و سبل تطوير الأعمال بها، بما يحقق ناتج إيجابي في تحقيق أهداف المحافظة في الخدمة العامة للمواطنين.

وجه حنفي، بالتفاعل الايجابي مع استفسارات وشكاوي المواطنين والتواصل المستمر، و شدد محافظ البحر الأحمر على العمل المستمر على تقديم كافة التيسيرات اللازمة لخدمة المواطنين، خاصة في مجال الخدمات الجماهيرية والعمل على مراعاة البعد المكاني وأن يتم التقديم بالتنسيق مع الجهات المعنية، مشددا على أن رضا المواطن وتلبية احتياجاته وتحقيق مطالبة المشروعة والقانونية هو الهدف الرئيسي لكل التنفيذيين.

 

للنماذج الإسترشادية أولى وتانية ثانوي اضغط هنا

لجداول الامتحانات جميع المحافظات اضغط هنا

 لمواصفات الورقة الامتحانية لكل الصفوف اضغط هنا

لوظائف التربية والتعليم 2019 اضغط هنا

 

تواصل معنا

لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

انضم لجروبنا الرسمي وتابع الأخبار اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر من الجدول

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى