الامتحانات

تعليم دمياط يشدد على الالتزام بالقواعد المنظمة لأعمال الامتحانات

تفقد اليوم، السيد أحمد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، عدة لجان بإدارة دمياط الجديدة التعليمية، لمتابعة سير العملية الامتحانية وانضباطها، مؤكدًا على ضرورة محاربة الغش بكافة أشكاله داخل اللجان وخارجها، حتى يحصل كل طالب على حقه بمنتهى العدالة، وتحقيق أكبر قدر من الحيادية والعدالة بين الطلاب.

وتفقد سويلم، سير العملية الامتحانية بلجنة الكفراوي الإعدادية المشتركة، واطمئن على انضباطها وتوفير المناخ المناسب للطلاب، كما تفقد لجنة السيدة عائشة للتعليم الأساسى، موجهًا بمنع الغش نهائيا حرصًا على تكافؤ الفرص بين الطلاب، حتى لا يتساوى المجتهد بغيره.

وأدى اليوم، 25 ألفًا و846 طالب وطالبة امتحانات الفصل الأول للشهادة الإعدادية، في مادتي الجبر والإحصاء والتربية الدينية في 138 لجنة كما أدى 1381 طالب بالشهادة الإعدادية المهنية الامتحان في اللغة الإنجليزية والتربية الدينية في 5 لجان على مستوى المحافظة.

وأشار “وكيل الوزارة” أن المتقدمين للامتحانات يمثلون 214 مدرسة رسمية ولغات وخاصة ومهنية، مؤكدًا أن الدكتور منال عوض محافظ دمياط تتابع أولاً بأول سير العملية الامتحانية وتشدد بضرورة الالتزام التام بالقواعد المنظمة لأعمال الامتحانات، وإعداد تقرير يومي عن سير لجنة الامتحانات، وكشف مجمع للطلاب الغائبين وكافة المستندات اللازمة لضمان سير عملية الامتحانات.

 

للنماذج الإسترشادية أولى وتانية ثانوي اضغط هنا

لجداول الامتحانات جميع المحافظات اضغط هنا

 لمواصفات الورقة الامتحانية لكل الصفوف اضغط هنا

لوظائف التربية والتعليم 2019 اضغط هنا

 

تواصل معنا

لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

انضم لجروبنا الرسمي وتابع الأخبار اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر من الجدول

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة